المحترف الأول
Trending

الكوكي: سنلعب بهدف المنافسة على اللقب

سيكون الموعد مع عودة وفاق سطيف إلى أجواء منافسة رابطة أبطال إفريقيا، عندما يلاقي بملعب الجنرال لانسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، نادي حوريا، ضمن الجولة الأولى ذهاب من دور المجموعات، و ذلك بهدف المنافسة على اللقب، حسب ما أكده مدرب الفريق، التقني التونسي نبيل الكوكي.

و أوضح الكوكي بأن فريقه “سيدخل دور المجموعات بهدف الذهاب إلى أبعد حد ممكن و المنافسة على اللقب رغم وجود أسماء فرق كبيرة تشارك بانتظام في رابطة الأبطال”، مضيفا بأن الوفاق “عالمي أيضا و له اسم بين أحسن فرق القارة” .

و أضاف مدرب وفاق سطيف أن النادي الذي يشرف عليه “لديه كل الإمكانات لرفع التحدي و التنافس بقوة على أغلى لقب إفريقي”، رغم هاجس “نقص الفعالية الهجومية” الذي يعاني منه الفريق و الذي يمكن تجاوزه “بالتركيز و الإرادة” -كما قال-.

و عن تحضيرات النسر الأسود لهذا الموعد القاري أكد نبيل الكوكي بأن برنامج رزنامة البطولة لم يسمح بإجراء تحضيرات خاصة لهذا الموعد، “لكننا جاهزون من كل النواحي للعب من أجل تشريف كرة القدم الجزائرية و اسم الوفاق”.

و سيكون الوفاق في مقابلة اليوم السبت محروما من خدمات، 5 لاعبين و يتعلق الأمر بكل من قائد الفريق عبد المؤمن جابو و الزوبير مطراني و بلقاسم براهيمي و المدافع المحوري الشاب عبد الرزاق مهرة بسبب الإصابة بالإضافة إلى المهاجم رياض بن عياد بسبب العقوبة.

و قد عينت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لإدارة هذا اللقاء طاقما تحكيميا يتكون من البورندي ” باتريك ندابيها وينيمانا” كحكم رئيسي يساعده على خطي التماس مواطناه إيمري نيونغابو و المساعد الثاني باسكال نديمونزيغو . اما الحكم الرابع فهو جورج غاتو من نفس البلد .

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker