الدوري الفرنسي
Trending

قبل المعركة المنتظرة.. مبابي بين أمل باريس وطموح الريال

يرخي مستقبل المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي بظلاله على القمة النارية لفريقه الحالي باريس سان جرمان ضد النادي المرشح للانضمام إليه الصيف المقبل ريال مدريد، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتواصل عقارب الساعة العد التنازلي لموعد انتهاء عقد مبابي المتوج بكأس العالم 2018 مع “الديوك”، في سان جرمان والمقرر في 30 يونيو المقبل، بعد خمس سنوات من انضمامه إلى باريس قادماً من موناكو في صفقة قيمتها 180 مليون يورو (204 مليون دولار).

ومن المعروف أن باريس سان جرمان رفض عرضاً بالقيمة ذاتها من ريال مدريد في أوت الماضي من أجل الإبقاء على مبابي لموسم آخر على الأقل في صفوفه ليشكل ثلاثياً هجومياً ضارباً مع البرازيلي نيمار والوافد الجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يبدو أن ذلك يثبت أن المال ليس شيئًا مهماً بالنسبة للنادي المملوك قطرياً، لكن من الواضح أيضاً أن كل الأموال في العالم قد لا تكون كافية لإقناع مبابي البالغ الآن 23 عامًا، بالبقاء في “بارك دي برانس”.

سيكون مبابي حراً في تحديد مستقبله، وهو لم يخف أبدًا أنه من المشجعين الكبار لنادي ريال مدريد حيث كانت غرفة طفولته مليئة بملصقات (البرتغالي) كريستيانو رونالدو بالقميص الأبيض.

ويعود اهتمام ريال بخدمات النجم الفرنسي إلى الأيام التي كان فيها مراهقًا صغيرًا وتحديداً في سن الرابعة عشرة حين تمت دعوته مع والديه للمشاركة في مباراة في ملعب “سانتياجو برنابيو”، حيث التقى بمواطنه زين الدين زيدان في ملعبه التدريبي.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker