المنتخب الوطني
Trending

سهم الدوري الفرنسي ينتظر الخضر

أبهر الجزائري الأصل، حكيم زدادكة وسائل الإعلام الفرنسية، بالمُستوى الكبير الذي قدمه مع فريقه كليرمونت في الدوري الفرنسي.

وقدم حكيم زدادكة مستويات رائعة خلال فوز فريقه على مارسيليا، في مباراة لعبت، ضمن الجولة رقم 25 من الدوري الفرنسي، ليكون بمثابة رسالة مشفرة لجمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر

وبناء على هذا المستوى، تم اختيار الظهير الأيمن الجزائري ضمن التشكيلة المثالية لهذه الجولة من الدوري الفرنسي من طرف صحيفة “ليكيب”.

“ليكيب” أطلقت على زدادكة لقب “السهم”، بسبب الانطلاقات السريعة التي يتميز بها ويتشابه فيها مع مواطنه يوسف عطال نجم نيس.

ومنحت الصحيفة الرياضية الأولى في فرنسا، تقييم 7 من 10 لزدادكة، الذي قدم تمريرة حاسمة ومستوى مُبهرا فوق أرضية ملعب “فيلودروم”.

ونجح زدادكة في الصعود والعودة للدفاع خلال مواجهة مارسيليا في 33 مرة كاملة، وهي إحصائية توضح القدرات البدنية الكبيرة التي يمتلكها رغم قصر قامته.

ويرتقب الجميع منح الفُرصة لزدادكة مع منتخب الجزائر، خاصة وأن تشكيلة المدرب جمال بلماضي تفتقد لظهير أيمن أساسي منذ الإصابة الجديدة التي تعرض لها يوسف عطال، وستُبعده وبصفة شبه رسمية عن الموقعة الفاصلة أمام الكاميرون الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022.

ويبلغ زدادكة من العمر 26 عاما، وسبق له وأن لبّى الشرط الأساسي لبلماضي قبل الانضمام لمنتخب الجزائر بالنسبة للاعبين مُزدوجي الجنسية، ألا وهو الإعلان وبشكل رسمي عن رغبته في تمثيل “الخضر”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker