المحترف الأول
Trending

بوعود: بلوزداد لم يتكفل برحلتنا إلى جنوب أفريقيا

أوضح هشام بوعود، المنسق العام بنادي وفاق سطيف، حقيقة الخبر الذي تم تداوله بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية، بشأن تكفل نادي شباب بلوزداد، بتكاليف رحلة “النسر الأسود”، إلى جنوب أفريقيا.

ويواجه وفاق سطيف، نادي أمازولو الجنوب أفريقي، يوم 25 فبراير، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي بلوزداد، قد أعلن في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، تكفله بتسديد تكاليف رحلة النادي السطايفي إلى جنوب أفريقيا.

وقال بوعود في تصريحات لوسائل الإعلام: “حتى نكون صادقين، ونمنح لكل طرف حقه، مجمع مادار هو من تكفل بسفرية النادي إلى جنوب أفريقيا، وليس شباب بلوزداد”.

وأضاف: “نوجه شكرنا الخالص لوزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، ورئيس اتحاد الكرة، شرف الدين عمارة، على تدخلهما بشكل عاجل لوضع حد للأزمة التي كانت تهدد تنقلنا إلى جنوب أفريقيا”.

وتابع ” حقيقة، تحرك السلطات في هذا الوقت بالذات، يؤكد أن هناك تحركات إيجابية، وهذا الأمر يجعلنا مطمئنين على مستقبل الفريق”.

وختم: “الآن ما على اللاعبين إلا القيام بواجبهم في المباراة المقبلة، للحفاظ على كامل حظوظنا لتجاوز دور المجموعات، وبعدها سيكون لكل مقام مقال”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker