المنتخب الوطني
Trending

بلماضي يختار مهاجم الجزائر الجديد أمام الكاميرون

يتجه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر لمنح فُرصة العمر للاعب لم يسبق له حمل قميص الخضر، متمثلا في مُهاجم الوكرة القطري.

ويعاني هجوم محاربي الصحراء، من عقم مُفاجىء منذ بداية العام الجديد 2022، حيث اكتفى بتسجيل هدف يتيم في نهائيات كأس أمم إفريقيا أمام كوت ديفوار، وحمل توقيع متوسط الميدان الدفاعي، سفيان بن دبكة.

وكشفت الصحف الجزائرية “كومبيتيسيون” و”الحقيقة”، بأن المدرب بلماضي وضع محمد بن يطو (32 عاما) لاعب الوكرة القطري في القائمة المعنية بالموقعتين أمام الكاميرون، شهر مارس المقبل.

وسجل بن يطو مع فريقه الوكرة في الدوري القطري 9 أهداف، ولكن يبدو أن بلماضي يبحث عن مهاجم خبرة يستطيع تحويل الفرص إلى أهداف بدلا عن الصغير عمورة.

وأكدت الصحف أن رأس الحربة سيعوض الصاعد محمد أمين عمورة، والذي لم يلعب لثانية واحدة مع فريقه لوجانو السويسري، منذ عودته من المُنافسة القارية التي لعبت في الكاميرون.

ويعاني عمورة، من إصابة على مُستوى الظهر أعاقته كثيرا في الأسابيع القليلة الماضية، وستجعله يخرج من حسابات بلماضي، حيث لم يقتنع به، بدليل التصريحات النارية التي أطلقها في حقه بعد الإقصاء المبكر من كأس الأمم.

وقال بلماضي عن عمورة: “اللاعب مازال صغيرا، دعوه بنضج فإنه ليس بمستوى أمم أفريقيا”.

ويصطدم منتخب الجزائر بالأسود غير المُروضة يومي 25 و29 مارس المُقبل، في موعد تاريخي يريد من خلاله “محاربو الصحراء” تجاوز شبحهم الأسود لأول مرة في مباراة رسمية، من أجل التأهل لكأس العالم 2022.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker