كل الرياضات
Trending

جوشوا: يمكنني هزيمة جويس في جولة واحدة

يقول ملاكم الوزن الثقيل، البريطاني أنتوني جوشوا، إنه سيهزم مواطنه جو جويس في جولة واحدة، إذا كانا سيواجهان بعضهما البعض.

ويبحث جوشوا عن خصم جديد، بعدما بدا نزال الإعادة مع الأوكراني أولكسندر أوسييك، مهددا بالتأجيل، بسبب عودة الأخير إلى بلاده للمساعدة في محاربة الغزو الروسي.

وقام جوشوا بتنشيط بند إعادة المباراة على ألقاب WBA وIBF وWBO للوزن الثقيل، بعد أن فاجأه أوسييك في سبتمبر الماضي، لكن من غير الواضح متى سيكون الأوكراني مستعدًا للعودة إلى الحلبة.

وردا على منشورات على “تويتر”، رفض جوشوا الفرص التي كانت سيحصل عليها جويس والسويدي أوتو والين ضده، مشيرا إلى الانتصارات التي حققها على كليهما على مستوى الهواة.

وكتب جوشوا: “هل تعتقد حقًا أنني لن أقاتل جو جويس؟ حسنًا.. لقد شاركت الحلقة مع معظم الأشخاص الذين تراهم في قسم الوزن الثقيل اليوم! لقد حطمت أوتو والين مرتين عندما كنت صغيرا، وأوقفت جو في جولة واحدة. كنت سأفعل نفس الشيء اليوم! لم يتغير شيء”.

وكان جوشوا يرد على منشور نقل عن ديمتري ساليتا، مروج نزالات والين، الذي قال إن الملاكم السويدي هو الخصم “الأكثر إثارة للاهتمام” لبطل العالم مرتين.

جوشوا وجويس، كلاهما فاز بميداليات أولمبية سابقة، حيث فاز جوشوا بالميدالية الذهبية في وزن فوق الثقيل في لندن 2012، قبل أن ينال فضية الوزن ذاته بعد 4 سنوات في ريو دي جانيرو.

ويحظى جويس بسجل خالٍ من الهزائم على الصعيد الاحترافي، وحقق 12 ضربة قاضية من أصل 13 انتصارًا، آخر نزال له كان في يوليو/تموز الماضي، عندما فاز على كارلوس تاكام بالضربة القاضية في “ويمبلي”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker