الدوري الإيطاليرياضة عالمية
Trending

هيجواين: إذا تكيفت مع ميسي ورونالدو ستكون الأمور أسهل

علق جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، على اللعب بجوار الثنائي الأفضل بالعالم ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو في السيدة العجوز.
وقال جونزالو في تصريحاته لقناة «Tyc Sports» الأرجنتينية: «إذا تكيفت في اللعب مع الأفضل في العالم، فكل شيء سيكون أسهل».
وأضاف «أنت تعلم أن بإمكانهما أن يصنعوا لك فرصتين أو 3 للتسجيل، ويجب عليك أن تكون واضحًا لاستغلالها، المدافعون يركزون عليهما ويكون لديك الفرص للتسجيل».
وتابع جونزالو «كريستيانو لاعب من مستوى عالٍ وفائز، ولهذا السبب كان ندًا ورأسًا برأس مع ميسي على مدار السنوات الـ10 أو الـ11 الماضية، وأن تلعب معهما، فإن فرص الفوز تكون أعلى».
وعن إمكانية العودة لارتداء قميص ريفر بليت، صرح هيجواين: «ريفر بليت هو النادي الذي أعطاني كل شيء، من إمكانية النمو حتى التباهي والانتقال لريال مدريد، لكن الآن لا أعرف ماذا سيحدث، تفكيري حاليًا في يوفنتوس». واختتم «فريق جالاردو أظهر أن لديه قوة وشخصية ويخلق العديد من الفرص لمهاجميه، وعندما تلعب لهم وترى الفريق وتتخيل نفسك معه، يمكنك أن تقول فقط: كم هو جميل اللعب معهم».

هيجواين عن لاوتارو: يصعب رفض ميسي وبرشلونة
عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، عن رأيه في التقارير التي تربط مواطنه لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، بالرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.
وقال هيجواين، في حواره مع شبكة «TyC Sports» الأرجنتينية: «لاوتارو يمر بمرحلة تصاعدية، اليوم هو في نادٍ عظيم مثل إنتر ميلان، رغم صغر سنه».
وأضاف: «لقد لعب بالفعل في بطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين، وسجل العديد من الأهداف، ولديه كل شيء ليصبح اللاعب رقم 9 للمنتخب».
وعن إمكانية انتقاله للبلوجرانا، أجاب: «كل هذا يتوقف عليه، ليس من السهل اتخاذ القرار.. في سن الـ18 ريال مدريد حاول التعاقد معي، لكنني قلت لا.. قلت إنني أريد التطور مرة أخرى».
وواصل: «لا أريد أن أتحدث في هذا الموضوع لتجنب الجدل، لكن عندما تريد الانضمام لبرشلونة واللعب مع ميسي، من الصعب للغاية أن تقول لا في هذه الحالة».

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker