المحترف الأولرياضة محلية
Trending

سعداوي يمثل أمام لجنة الانضباط ويتوعد حلفاية

قضية التسجيل المسرب لن تعرف نهاية قريبة

تتواصل مخلفات التسجيل الصوتي المسرّب بعد أن رد الطرف الثاني في القضية، المناجير نسيم سعداوي، على المدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية، إثر مثوله أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم وبرأ نفسه من كل التهم الموجهة إليه، ومشددا على صحة التسجيل الذي ينكره حلفاية، لا سيما أنه حرص على تقديم كل الأدلة المتعلقة بالملف إلى لجنة الانضباط.
وأكد، وكيل اللاعبين، نسيم سعداوي، في تصريحات إعلامية بمقر الرابطة المحترفة لكرة القدم، أن التسجيل المنسوب للمدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية لم يكن مفبركا، مشيرا إلى أنه سيلجأ إلى العدالة الجزائرية لاستعادة حقه.
وكان سعداوي قد مثل أمام لجنة الانضباط، حيث تم الاستماع إلى أقواله بشأن قضية التسريب الصوتي المنسوب له ولحلفاية، والمتضمن اتفاقا لترتيب مباريات في كرة القدم.
وقال سعداوي بخصوص هذه القضية المثيرة للجدل والمرشح تفرعها وتمددها لفترة زمنية أطول:”لقد وافقت على المثول أمام لجنة الانضباط كشاهد من باب الاحترافية فقط، وبعد أن تم ذكر اسمي واسم عائلتي، من طرف المدير العام لوفاق سطيف”. وأضاف: “حلفاية حر في ما يقول، وعليه أن يتحمل مسؤولياته، أؤكد أن التسجيل ليس مفبركا، وقد قدمت كافة الأدلة والإثباتات للجنة الانضباط، وسأنتظر إلى غاية صدور نتائج التحقيق”.
وتابع:”لقد تكلم البعض عني بالسوء بسبب ذكر حلفاية لشخصي، وسألجأ إلى العدالة لاستعادة حقي”.
من جهة أخرى، كان حلفاية برأ نفسه من هذا التسجيل الذي وصفه بالمفبرك بعد مثوله أمام لجنة الانضباط في وقت سابق، مؤكداً أنه سيلجأ إلى القضاء من أجل استرجاع حقوقه من وكيل الأعمال، نسيم سعداوي.
وقال حلفاية بهذا الشأن:”أودعت شكوى عند الأمن الوطني بولاية الجزائر العاصمة، ضد وكيل الأعمال نسيم سعداوي، وكذلك شكوى على مستوى مؤسسة الأمن لولاية سطيف، لأن هذه مؤامرة ضدي وكذلك ضد فريق وفاق سطيف”.
وتابع بقوله:”أتحمل مسؤولية كلامي، هذا التسجيل الصوتي مفبرك، وهذا ما أوضحته للجنة الانضباط، وإن شاء الله سيتم التأكد من هذا الأمر في القريب العاجل، وليس هناك أي شخص قادر على ابتزازي”.
بدوره، تحدث نبيل بن نية محامي فريق وفاق سطيف الذي صرح: “التحقيق ما زال مفتوحاً ولا يمكنني أن أتحدث عن فبركة المكالمة من عدمها، المهم أننا قمنا بكل الإجراءات اللازمة أمام لجنة الانضباط”.

استدعاء رئيسي اتحاد بسكرة وأهلي برج بوعريريج
استدعت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم كلا من عبد الله بن عيسى رئيس اتحاد بسكرة وأنيس بن حمادي رئيس أهلي برج بوعريريج، للاستماع لأقوالهما في قضية التسجيل الهاتفي الذي يتعلق بعملية بيع وشراء مقابلات، حسبما كشفت عنه الرابطة عبر موقعها الرسمي.
وجاء هذا القرار بعد أن تم الاستماع، يوم الخميس، لأقوال مناجير اللاعبين نسيم سعداوي الذي أكد’’براءته’’ من قضية التسجيل الهاتفي الذي تم من خلاله توريطه مع المدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية والذي بدوره أكد أن التسجيل ’’مزيف’’.
وكتبت الرابطة في بيان:’’بعد الاستماع لأقوال سعداوي يوم الخميس 28 ماي 2020، قررت اللجنة ترك الملف مفتوح للحصول على معلومات إضافية’’.
وتم استدعاء كل من سعداوي وحلفاية مجددا يوم الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة ال00ر11.
القضية دفعت وزارة الشباب والرياضة لرفع شكوى، في الوقت الذي أدانت فيه وبشدة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) مثل هذه الممارسات ”الشنيعة”.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker