المنتخب الوطني
Trending

البياسجي يعود للاهتمام بضم يوسف عطال

لاعب الخضر تحول لمسلسل انتقالات فرنسي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن رغبة نادي العاصمة باريس سان جيرمان في انتداب الدولي الجزائري لنادي نيس الفرنسي يوسف عطال، بعد أن كان الفريق قد صرف النظر عنه بطلب من المدرب توخيل. وأوضحت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن باريس سان جيرمان وضع اسم عطال ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية.
ويبحث الفريق الباريسي عن ضم ظهير أيمن جديد بهدف تعويض نجمه البلجيكي توماس مونيي الذي سيرحل عن الفريق خلال الأسابيع القليلة القادمة بحكم انتهاء عقده مع الفريق.
وفرض عطال نفسه في السنوات الأخيرة واحدا من أبرز نجوم النسختين الأخيرتين من الدوري الفرنسي، حيث شارك اللاعب السابق لنادي بارادو في 44 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسمين الأخيرين أسهم فيهما في 10 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، في وقت لم يشارك في أي مباراة منذ شهر ديسمبر الماضي، بسبب تعرضه لإصابة أجبرته على إجراء جراحة على مستوى ركبته.
ووفقا لموقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، فإن القيمة السوقية لهذا الأخير تبلغ 20 مليون يورو.
ودفع تألق عطال عدة أندية أوروبية لإبداء اهتمامها بالتعاقد معه، من بينها تشيلسي وأرسنال وتوتنهام في إنجلترا، و”البياسجي” في فرنسا واتليتيكو مدريد في إسبانيا والميلان في إيطاليا.
ويسعى نيس الفرنسي لتحقيق أرباح مالية كبيرة من عملية بيع ظهيره الجزائري، غير أن أزمة كورونا الأخيرة قد تحبط مخططاته، باعتبار أن أسعار جميع اللاعبين شهدت انهيارا ملحوظا في الأسابيع الأخيرة.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker