المنتخب الوطني
Trending

ميلان يغير موقفه بشأن بن ناصر

سان جيرمان يقدم عرضًا ثانيًا لضمه

يثير مستقبل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الكثير من التكهنات داخل أروقة النادي اللومباردي، بعدما تلقى عروضا عدة في الآونة الأخيرة.
ويتواجد ابن ناصر على رأس قائمة المطلوبين لدى عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا، على غرار باريس سان جيرمان، وريال مدريد، ومانشستر سيتي.
وكشف الصحفي الإيطالي الشهير نيكولو شيرا، عن موقف نادي ميلان، من بيع متوسط ميدانه الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال شيرا في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “كل شيء مؤكد الآن، نادي ميلان لا يريد بيع إسماعيل بن ناصر، ولا يمكن لأي فريق الحصول على خدماته، لأن بند الشرط الجزائي في عقده لن يصبح فعالا قبل عام 2021”.
وأضاف: “ميلان رفض جميع المفاوضات بشأن ابن ناصر، والجزائري يتواجد الآن ضمن قائمة اللاعبين غير القابلين للبيع”.
ورغم أن نادي ميلان كان منفتحا على فكرة بيع اللاعب لنادٍ كبير، إذا حصل على عرض مناسب، إلا أن إدارة الروسونيري قررت تغيير موقفها.
وكشف تقرير صحفي فرنسي، أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا جديدًا لميلان من أجل ضم نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر، في الميركاتو الصيفي المقبل.
وكانت تقارير قد أشارت إلى رفض ميلان عرض أولي من باريس سان جيرمان قيمته 30 مليون يورو، لذا قرر الباريسيون إرسال عرض جديد، في محاولة لإقناع مسؤولي الروسونيري بالتخلي عن اللاعب.
وبحسب موقع “le10sport” الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان قرر تقديم عرض جديد بقيمة 40 مليون لضم بن ناصر، وهو رقم قريب إلى حد ما من متطلبات ميلان، الذي حدد 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لبيع لاعبه الجزائري.
وقرر البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، تقديم عرض ثان بأقصى سرعة، بعد رفض العرض الأول، حتى لا يسمح لأي نادٍ آخر بالانقضاض على الصفقة.
جدير بالذكر أن توماس توخيل، المدير الفني لسان جيرمان، كان يستهدف ضم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو، إلا أن متطلبات ناديه المالية حولت الاهتمام صوب بن ناصر.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker