المحترف الأولرياضة محلية
Trending

وفاق سطيف بعيد عن فضيحة التلاعب بنتائج المباريات

رئيس مجلس الإدارة أعراب:

أكَّد عز الدين أعراب رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، أنَّ ناديه بعيد كل البعد عن فضيحة التلاعب بنتائج اللقاءات، مشيرًا إلى أنَّ القانون لا يسمح بمعاقبة النادي، حتى لو أثبتت التحقيقات تورط المدير العام فهد حلفاية بالقضية.
وقال أعراب في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للوفاق على “فيس بوك”: “سطيف بعيد كل البعد عن قضية التلاعب بنتائج المباريات. نتائجنا كانت مستحقة، وهذا بشهادة الجميع”.
وأضاف “نتائج الفريق نزيهة ولا يحق لأي طرف التشكيك فيها، وأؤكد أن القوانين لا تسمح بمعاقبة النادي بأي صفة، بما أن حلفاية لا يمتلك إجازة رياضية لدى الرابطة المحترفة لكرة القدم”.
وتابع “كلفنا فخر الدين كتفي، بصفته عضوًا بمجلس الإدارة، بتسيير الأمور المالية، وتسوية مستحقات اللاعبين، وقد اتصلنا بالمدرب نبيل الكوكي، واللاعبين، وأكدنا لهم بأننا سنقوم بتسوية المستحقات العالقة في أقرب وقت”.
وختم “قررنا إجراء انتخابات بعد نهاية عهدتنا الأولمبية، نهاية يونيو/حزيران، وأؤكد أننا سنعقد اجتماعًا في أقرب وقت، لترتيب البيت. أنا لا أريد ترك النادي يعيش المشاكل والصراعات، وسأفتح المجال أمام كل شخص قادر على قيادة سفينة الوفاق للأفضل”.

إدارة وفاق سطيف تعلق مهام فهد حلفاية
قرر مجلس إدارة نادي وفاق سطيف، بقيادة عز الدين أعراب، تعليق مهام المدير العام فهد حلفاية، حتى 30 جوان، تاريخ نهاية العهدة الأولمبية لمجلس الإدارة.
وقال وفاق سطيف في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك “بعد إيداع حلفاية الحبس المؤقت، قرر مجلس الإدارة تعليق مهامه، وإسناد مهام المدير العام لمجلس الإدارة حتى نهاية الشهر الجاري”.
ودعا مجلس إدارة وفاق سطيف، أنصار النادي وجماهيره إلى التحلي بالهدوء، و عدم الانسياق خلف التحركات التي يقوم بها البعض من أجل مصالحهم الشخصية.
كما ثمن مجلس إدارة الوفاق، من خلال البيان، الإجراءات التي اتخذها وزير الشباب و الرياضة، سيد علي خالدي، لمحاربة الفساد.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker