كل الرياضات
Trending

مرسلي يستقبل الرياضيين المعنيين بِالأولمبياد

للتشجيع وتذليل العقبات

استقبل الوزير المنتدب المُكلّف بِرياضة النخبة نور الدين مرسلي بِمكتبه، الرياضيين الجزائريين المُتأهّلين إلى أولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو.
ونقل الرياضيون انشغالاتهم إلى الوزير المنتدب نور الدين مرسلي، ومن جهته التزم المسؤول الحكومي بِالتكفّل بها لاحقا.
واشتكى الرياضيون من قلّة الدّعم المادي، ونقص وسائل التحضير للمنافسات الدولية الكبيرة، وتوقّف التدريبات الميدانية منذ نحو ثلاثة أشهر من الآن، بِسبب تفشّي فيروس «كورونا». وبِالمقابل، قال الوزير المنتدب نور الدين مرسلي إنه سيتناقش هذا الأمر في الأيّام القليلة المقبلة مع وزيرَي الشباب والرياضة والصحة، في سبيل تذليل العقبات وإيجاد الحلول.
وهنّا الوزير المنتدب مرسلي الرياضيين المتأهّلين، وحثّهم على مضاعفة التضحيات لِتشريف الرّاية الوطنية في استحقاق طوكيو. كما شجّع زملاءهم الذين مازالوا يتنافسون في مضمار التصفيات، على اقتطاع تذكرة التأهّل إلى الأولمبياد.
للإشارة، فإن أولمبياد طوكيو تأجّل إلى صيف 2021، بِسبب استمرار مخاطر فيروس «كورونا». بعدما كان يُفترض أن يُقام ما بين أواخر جويلية ومنتصف أوت المقبلَين. وإذا كانت بعض المنافسات التصفوية اختُتمت، وضُبطت بعدها أسماء المتأهّلين، فإن منافسات تصفوية أخرى تأجّلت وبُرمجت في تاريخ قريب من الآن، بِسبب تفشّي جائحة «كورونا».

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker