المنتخب الوطني
Trending

أستون فيلا يستعدّ لِرفع المبلغ من أجل انتداب بن رحمة

إدارة برينتفورد تشترط مبلغا لا يقلّ عن 20 مليون جنيه استرليني

تُصرّ إدارة نادي أستون فيلا الإنجليزي على انتداب اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، في سوق الإنتقالات المقبلة.
وقدّمت إدارة نادي أستون فيلا مبلغ 14 مليون جنيه استرليني (نحو 16 مليون أورو)، لِنظيرتها من فريق برينتفورد الإنجليزي في جانفي الماضي، من أجل جلب سعيد بن رحمة. لكن مسؤولي النادي الأخير رفضوا المُقترح، واعتبروا القيمة المالية زهيدة. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية التي أضافت أن إدارة برينتفورد لا تُريد التفريط في بن رحمة، وتشترط مبلغا لا يقلّ عن 20 مليون جنيه استرليني (نحو 23 مليون أورو).
وعليه، تستعدّ إدارة نادي أستون فيلا هذه الأيّام، لِبعث المفاوضات من جديد، بعد أن رصدت قيمة مالية أكبر من الأولى.
ويدفع التقني دين سميث مدرب فريق أستون فيلا إدارة ناديه، لِجلب مهاجم “الخضر”، وذلك لِكونه أشرف على سعيد بن رحمة في الفريق ذاته عام 2018، وبِالتالي يملك عنه معلومات قيّمة.
لكن مسعى إدارة نادي أستون فيلا قد يصطدم بِحاجزَين، أحدهما رغبة بعض عمالقة بطولة إنجلترا في جلب بن رحمة، أبرزهم تشيلسي وأرسنال. كما أن الدولي الجزائري يشترط تحويله إلى فريق ينشط في “البريمرليغ”، بينما يُشرف نادي أستون فيلا على النزول إلى القسم الثاني، حيث يتموقع في الرتبة الـ 19 وقبل الأخيرة، في سباق للبطولة الإنجليزية سينتهي بعد إجراء 10 جولات.
ويتأهّب اتحاد الكرة الإنجليزي لِإستئناف نشاط البطولة المحلية، في الـ 17 من جوان الحالي. بعد توقّف دام ثلاثة أشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker