الدوري الإيطاليرياضة عالمية
Trending

جاتوزو: أوسبينا لا يتحمل مسؤولية هدف إريكسن

أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لنابولي، أن هدف إنتر ميلان لا يتحمله حارس مرماه ديفيد أوسبينا، مشيدًا بأداء لاعبيه خلال المباراة.
وتأهل نابولي لنهائي كأس إيطاليا، بعدما تعادل مع ضيفه إنتر ميلان بهدف لمثله، مستغلًا فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.
وتقدم كريستيان إريكسن لإنتر مبكرًا في الدقيقة (2) من ركلة ركنية حولها مباشرة في المرمى، قبل أن يعادل درايز ميرتينز النتيجة لنابولي بهدف تاريخي، جعله الهداف التاريخي للنادي.
وقال جاتوزو في تصريحات صحفية عقب المباراة: «سنواجه يوفنتوس المعتاد دائمًا على تحقيق الانتصارات، ولديه عقلية الأبطال، وحتى نتمكن من التغلب عليه، نعلم أن الأمر يستلزم أداءً رائعًا، من أجل العودة بالكأس».
وعن رأيه في المباراة، قال: «نحن فريق صاحب مستوى كبير، حاولنا أن نكون أكثر شراسة في المقدمة، لكننا ما زلنا نعمل على ذلك، والأهم أننا نمتاز بكيفية مواجهة الضغط».
وأضاف: «لقد استقبلنا هدفًا مبكرًا، لكنه لم يكن خطأ أوسبينا، كان خطأ في التمركز على الزاوية، بعد 90 يومًا من توقف النشاط، بدأنا من حيث توقفنا».
وتابع: «يؤمن الفريق بما نقوم به، ويعمل بجد خلال الأسبوع، وهؤلاء اللاعبين يقدمون لنا كل شيء، أعتقد أن مستوى الجودة مرتفع جدًا، وإذا تمكنا من الدفاع والهجوم بنفس المستوى، فيمكننا تحقيق أشياء رائعة».
وعن إمكانية تجديد عقده، قال: «لحسن الحظ، أنا غير مهتم بالمال، أنا فقط أهتم باحترام أولئك الذين أعمل معهم، العقود لا تهمني كثيرًا، فأنا أعترف تمامًا بأنني يمكن أن أفقد أعصابي وأخرج، لذا أحتاج إلى تحسين ذلك».
وأكمل: «لم يكن الأمر سهلًا اليوم بعد 95 يومًا من التوقف، كان كل شيء غريبًا في هذه التجربة، عندما عدنا إلى التدريب، كان فرديًا، ثم في مجموعات صغيرة ذات تباعد اجتماعي، كانت هناك مشاكل عضلية، كان الأمر مثل التدريب خلال نهاية العالم».
وواصل: «لقد فقدنا الآلاف من الناس، تغير العالم، حتى أننا وصلنا إلى الملعب بأقنعة وجلسنا بعيدًا عن الناس في الشارع، كل ذلك غريب، لا شيء منها يقارن بالدمار الذي يخلفه الكثير من الناس».
وأتم جاتوزو تصريحاته بتوجيه الشكر لكل من وقف بجانبه بعد وفاة شقيقته، قائلًا: «أود أن أشكر عالم كرة القدم بأكمله، حيث وقف الجميع بجواري أنا وعائلتي، لقد كانت لحظات صعبة، أهدي هذا التأهل لعائلتي ووالدي وأختي، لقد أحببناها بشدة، وكانت خسارة كبيرة».

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker