الدوري الألمانيرياضة عالمية
Trending

مولر يكسر حاجز الصمت في خلافه مع البايرن

خرج توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، برسالة توضيحية لجماهير فريقه ووسائل الإعلام بشأن الجدل المثار حول اعتراضه على تعاقد ناديه مع كاي هافيرتز، لاعب وسط باير ليفركوزن. المهاجم الألماني أبدى اندهاشه في وقت سابق من التقارير التي تربط هافيرتز بالانتقال إلى النادي البافاري بمقابل ضخم، في الوقت الذي تنازل فيه اللاعبون عن جزء من رواتبهم. ولم تمر تصريحات مولر مرور الكرام على الإدارة البافارية، بل لامه عليها حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، على الملأ، وعقد معه جلسة خاصة في الأيام الماضية لمناقشة هذا الأمر.
من جانبه، نشرر مولر رسالة عبر مقطع فيديو مصور له بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها «لا يوجد نزاع داخلي في بايرن ميونخ حول التنازل عن جزء من الرواتب وتعلقها بالتعاقدات المحتملة في الصيف». وأردف: «لقد تنازلنا عن جزء من رواتبنا لأسباب مختلفة تمامًا، تتعلق بموظفي النادي».
وفيما يتعلق بتصريحاته التي أثارت جدلًا عقب مواجهة آينتراخت فرانكفورت في نصف نهائي كأس ألمانيا، قال «كنت منزعجًا من سؤالي عن تعاقدات الموسم المقبل بعد المباراة». وأكمل: «أكثر ما أثار غضبي هو التعامل مع تلك المبالغ الكبيرة وكأنها لا شيء عبر وسائل الإعلام، خصوصا في الوقت الراهن والأزمة التي نعيشها». وفي ختام رسالته، شدد صاحب الـ30 عامًا على أهمية إبرام ناديه صفقات جديدة، مضيفًا: «أريد أفضل تشكيلة ممكنة في الموسم المقبل للبايرن، فأنا لدي أهداف كبيرة، وأرغب في الفوز بدوري الأبطال». يذكر أن مولر غاب عن فوز بايرن ميونخ، على بوروسيا مونشنجلادباخ (2-1)، ليقترب خطوة جديدة من لقب البوندسليجا الثامن على التوالي، في ظل تقدمه بفارق 7 نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند قبل 3 جولات على النهاية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker