المحترف الأولرياضة محلية
Trending

رئيس وفاق سطيف يجتمع باللاعبين السابقين

الشركة تحضر الجمعية العامة

عقد عزالدين أعراب، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، اجتماعا تشاوريا مع اللاعبين السابقين، للتباحث حول وضعية الفريق، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها.
وحضر الاجتماع بعض أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من اللاعبين السابقين للنادي، يتقدمهم المدافع السابق فريد ملولي، ومصطفى مهداوي، وأسطورة الفريق ماليك زرقان.
وعلم من مصادر خاصة أن اللاعبين السابقين أجمعوا على ضرورة إيجاد حلول ناجعة لإنهاء الأزمة المالية الخانقة التي أصبح يعيشها النادي السطايفي في كل موسم.
ذات المصادر أكدت أن اللاعبين السابقين طالبوا بضرورة الإسراع في تحويل ملكية الوفاق إلى شركة عمومية، لتغطية كافة نفقاته وأعبائه المالية، وإنجاح مشروع التكوين الذي تعتمده إدارة النادي.

إصرار على تغيير نمط التسيير وتصحيح أخطاء السابق
شرعت نهاية الأسبوع، إدارة وفاق سطيف في التحضير لعقد الجمعية العامة للشركة، التي سيتم تحديد موعدها بعد استلام التقرير المالي من طرف محافظ الحسابات، في وقت أن التقرير الادبي لن يستغرق وقتا طويلا لإعداده، نظرا لقصر فترة المنافسة من جهة وتوقفها.
وتأتي المساعي الحثيثة للمسيرين لعقد الجمعية العامة لشركة «بلاك ايقلز»، قصد إرساء قواعد تسيير جديدة، تكون مختلفة عن الفترة السابقة، التي ميزتها الفوضى وتعدد الأطراف المتحكمة في شؤون الإدارة، الأمر الذي أدى للكثير من الهزات والهفوات، لاسيما في المجال الإداري والمالي، آخرها عدم إيداع العقود التكميلية لبعض اللاعبين أو توقيعها بصفة غير قانونية.
إلى ذلك، يسعى المسيرون لضبط الحسابات المالية، سواء تعلق الأمر بحصر الديون الأخيرة، سواء تلك التي يدين بها اللاعبون، الطاقم الفني، الاداريون والعمال، دون نسيان بقية المتعاملين، لمعرفتها بشكل دقيق، قصد وضع جدول لتسويتها حسب الأولوية، خصوصا أن الإدارة تترقب صب المساعدات العمومية في الأيام المقبلة، وضمان الجاهزية لإتمام العملية في ظروف جيدة.
في سياق منفصل، منح المدرب نبيل الكوكي للاعبيه راحة مدتها يوما واحدا، على أن يستأنفوا التحضير الفردي، وفقا للبرنامج المسطر من طرف المحضر البدني، في وقت أفادت مصادرنا، بأن المدرب التونسي أعلم أفراد طاقمه، بعقد إجتماع افتراضي عبر «واتساب» لأجل تقديم مقترحات حول تحيين برنامج تدريبات، سيتم تسطيره بعد إستئناف التحضيرات الجماعية، خصوصا أن طول الفترة بدون تحضير جماعي، قد أثر بشكل كبير على اللاعبين.
جدير ذكره، أن بعض عناصر التعداد تواصل التحضير في مجموعات، على غرار الثلاثي أمير قراوي، عبد الكريم نمديل وأكرم جحنيط، الذين نقلوا تدريباتهم لشاطئ البحر وتحديدا بولاية بجاية، لكسر أجواء الروتين اليومي، بعد أن تعودوا على التدرب بغابة «لاراش» أحيانا وفي منازلهم أحيانا أخرى.

وفاق سطيف يحصن لاعبه الواعد
أعلن نادي وفاق سطيف، إبرام أول عقد احترافي للاعب الشاب ميهادة عبد الباسط عبد الصمد، المدافع المحوري لفريق الرديف.
ووقع عبد الباسط عبد الصمد على عقد مدته 5 مواسم، ينتهي في صيف 2025.
وتدرج عبد الصمد مع الفئات الشبابية لنادي وفاق سطيف إلى غاية الفريق الرديف، ويعتبر من أبرز المدافعين المحوريين في بطولة الرديف هذا الموسم.
وفرض اللاعب الشاب نفسه بقوة مع بداية الموسم الجاري مع رديف الوفاق، الأمر الذي دفع بإدارة النادي إلى التحرك بسرعة لتحصينه بعقد طويل الأمد.
كما أعلن النادي السطايفي تجديد تعاقده مع الظهير الأيمن الشاب، بلباي أيمن لـ3 مواسم إضافية، لينتهي صيف 2025.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة الوفاق باشرت منذ فترة اتصالاتها مع الجهاز الفني للفريق الرديف، لتحديد قائمة اللاعبين المحتفظ بهم.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker