الدوري الإيطاليرياضة عالمية
Trending

قمة خارج التوقعات بين يوفنتوس ولاتسيو

يواجه يوفنتوس، عقبة مهمة في حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، عندما يستضيف لاتسيو، غدا الإثنين، في قمة مباريات الجولة الـ 34.
ويتربع يوفنتوس على الصدارة برصيد 77 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر، قبل 5 مراحل على نهاية الموسم.
لكن أنصار يوفنتوس يشعرون بالمرارة في ظل النتائج الباهتة للفريق الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما حقق تعادلين وتلقى خسارة أمام ميلان.
ومارس كريستيانو رونالدو، هوايته في هز الشباك منذ استئناف المسابقة، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 28 هدفا حتى الآن.
وكاد يوفنتوس أن يدفع ثمن تهاونه أمام ساسولو ويتلقى خسارته الخامسة في الدوري، فبعد تقدمه 2-0، سمح لمنافسه بالعودة من جديد للمباراة بتسجيله 3 أهداف متتالية، ليتأخر اليوفي 2-3، لكنه أدرك التعادل في الوقت المناسب.
وقال ساري عقب التعادل مع ساسولو «في بعض الأحيان نعطي انطباعا بأن لدينا إمكانيات عالية جدا، وفي أوقات أخرى يبدو أننا أكثر عرضة للخطر».
وأضاف ساري «بعد تقدمنا 2-0، كان ينبغي علينا أن نبقي ساسولو في نصف ملعبه، ونواصل الاستحواذ على الكرة».
وتابع «كنا نريد الاندفاع كثيرا، وهو ما تسبب في ظهور المساحات الشاغرة في الدفاع. لكن الآن يجب ألا نشغل ذهننا بالعمليات الحسابية وأن نفكر في المباراة تلو الأخرى».
وقال المدرب سيموني إنزاجي عقب تعادل ناديه لاتسيو مع مضيفه أودينيزي «نشعر بالخجل ونحن على بعد ثلاث نقاط من التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الغائب عن لاتسيو منذ 13 عاما».
وكان لاتسيو منافسا شرسا ليوفنتوس في صراع القمة، عندما توقفت المسابقة في مارس الماضي، لكن مستوى الفريق تراجع بشدة بعد استئناف البطولة.
وافتتحت مباريات المرحلة أمس السبت بلقاء أتالانتا الحصان الأسود للبطولة، مع مضيفه فيرونا. كما يتضمن برنامج المباريات اليوم الأحد، لقاءات روما مع ضيفه إنتر، ونابولي مع أودينيزي، وبارما مع سامبدوريا، وفيورنتينا مع تورينو، وجنوى مع ليتشي، وبريشيا مع سبال.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker