المحترف الأولرياضة محلية
Trending

إدارة الساورة تتجه لإلغاء مشروع أكاديمية الفريق

تتجه إدارة فريق شبيبة الساورة، لإلغاء مشروعها المتمثل في انجاز أكاديمية الفريق بولاية بشار، بالنظر للعراقيل الكبيرة التي تواجهها.
ونشرت إدارة الساورة، عبر موقعها الرسمي، بيان افتتحته بتهنئة، فريقي مولودية الجزائر، واتحاد العاصمة، على انطلاق مشروع مركز تدريبهما.
وفيما يتعلق بمشروعها، أوضحت إدارة شبيبة الساورة، أنها تحت الصدمة، بالنظر للعراقيل التي تحول دون انطلاق انجاز مركز تكوين النادي.
واتهم مسؤولو نادي الجنوب، بعض الأطراف بالسعي لإفساد هذا المشرع، من خلال عدم المساهمة في تمويله والسكوت عن المؤامراة التي تحاك ضد الفريق، ما سيجبر الإدارة على لإلغاء مشروع الأكاديمية.
كعروف: من حق شبيبة القبائل المشاركة في كأس الكاف
دافع مساعد مدرب شبيبة القبائل، مراد كعروف، عن حق فريقه، في المشاركة في منافسة كأس الكاف، وليكون بذلك الممثل الرابع للجزائر في المنافسات الإفريقية.
وصرح كعروف، في هذا الخصوص، عبر إذاعة النادي: “شبيبة القبائل أنهى الموسم في المركز الرابع ومن حقها المشاركة في منافسة كأس الكاف”
وأضاف موضحا: “عدم إعلان الفاف، لشبيبة القبل كممثل رابع للجزائر في المنافسات الإفريقية يسظر بمصدقيتها أمام الكاف”
وأردف: “بعد قرار “الفاف” بعدم استكمال البطولة بسبب جائحة كورونا، سيكون من غير المعقول، وغير المقبول، واستكمال منافسة الكأس”.
وختم كعروف: “حان الوقت لتتخذ الإتحادية الجزائرة لكرة القدم، قرار حاسم في هذا الخصوص، خاصة وأن آجال تحديد الممثل الرابع للجزائر في المنافسات الافريقية يوشك على الانتهاء”
إدارة الكناري تطعن في قرار الفاف لدى وزير الشباب والرياضة
أعلنت إدارة شبيبة القبائل، تقدمها بطعن رسمي لدى وزير الشباب والرياضة، والسلطات العليا في البلاد، بخصوص قرار “الفاف” في عدم استكمال البطولة.
وأعلنت إدارة النادي القبائلي، في بيان لها، أنها وجهة رسالة لكل من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الوزير الأول، وزير الشباب والرياضة، ورئيس الفاف.
ويتعلق الأمر بالقرار الصادر عن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، والمتعلق بوقف البطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم.
واعتبرت إدارة الكناري، أن هذا القرار مخالف لجميع القوانين، والأنظمة، لعدم اختصاص الفيدرالية في اتخاذ هذا القرار، الذي يدخل ضمن اختصاص وزير الشباب والرياضة.
وأرفق مسؤولو شبيبة القبائل، هذه المراسلة التي وجهتها للسلطات العليا في البلاد، بمجموعة من الوثائق، التي تبرر وتدعم أقوالها.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker