المحترف الأولرياضة محلية
Trending

الادارة تحصل على ترخيص لعقد الجمعية العامة غدا

وداد تلمسان

بعدما كانت مبرمجة الأسبوع الماضي و تأجلت بسبب تأخر الحصول على ترخيص من الجهة الوصية ، ها هي ادارة فريق وداد تلمسان تتحصل على تصريح لعقد الجمعية العامة لشركة “الوات” و التي برمجت ظهيرة هذا الثلاثاء ابتداء من الساعة الثالثة زوالا بالقاعة المتعددة الرياضات الموجودة على مستوى مركب العقيد لطفي.
و كما أشرنا في أعدادنا السابقة فإن جدول أعمال الجمعية يضم عرض الحصيلة المالية و الأدبية و المصادقة عليها من طرف الأعضاء المساهمين الذين سيقدمون استقالتهم رفقة الرئيس سليمان نصر الدين و من ثم التحضير للجمعية الانتخابية المقررة يومين فيما بعد حيث سيتم تنصيب لجنة الترشيحات لمجلس الادارة الجديد على هامش الجمعية العامة أيضا.
و عاد الحديث عن احتمال عودة المساهم بالأغلبية الحاج الجيلالي بن أحمد لتولي شؤون البيت التلمساني بعد اللقاء الذي يكون قد جمعه بالمناجير العام للفريق يوسف برحال نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة وهران و هو ما يتمناه المحبين و الجمهور التلمساني بأن تتضح الأمور في أقرب وقت فيما يخص جديد مجلس الادارة لبداية التحضير للموسم الجديد في الرابطة المحترفة الأولى في ظروف حسنة.
و ينتظر أيضا أن يعقد النادي الهاوي لوداد تلمسان المنتهية ولايته جمعيته العامة هذا الأربعاء أين سيتم التعرف على ما إذا كان سليمان قد يواصل مهمته على رأس”السياسا” من عدمه.
و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker