المحترف الأولرياضة محلية
Trending

سليمان نصر الدين: مهمتي انتهت ولم أعد رئيسا للشركة

فيما وقع وداد تلمسان على الاتفاقية الثلاثية مع الفاف

أوضح رئيس مجلس ادارة فريق وداد تلمسان السيد نصر الدين سليمان أنه لم يعد رئيسا شرعيا لشركة “الوات” بعدما انتهت مهمته مع نهاية الموسم و التي أوكله إياها الرئيس السابق و المساهم بالأغلبية الحاج الجيلالي بن أحمد الذي رفض مواصلة اشرافه على البيت التلمساني عقب نهاية الموسم ما قبل الماضي الذي أخفق فيه الزيانيون في الجولات الأخيرة من تحقيق هدف الصعود.
و ثمن سليمان عودة الوداد إلى الرابطة الأولى المحترفة رغم الصعوبات التي وجدها رفقة الادارة التلمسانية طيلة الموسم خاصة منها المادية و التي لا يزال الفريق يعاني منها مما جعل رفقاء المدافع سيفان مباركي يهددون باللجوء إلى لجنة المنازعات للحصول على أموالهم التي يدينون بها اتجاه الفريق.
و بعد عدم تقدم أي طرف لتولي شؤون مجلس الادارة على هامش الجمعية الانتخابية التي برمجت الثلاثاء الماضي ، وجه سليمان نداء إلى السلطات المحلية للنظر في وضعية النادي و التدخل من أجل إقناع بن أحمد بالعودة أو اللجوء إلى طريقة أخرى من أجل تفادي ذهاب الوداد إلى الهاوية و العودة إلى النقطة الصفر.
للتذكير أن سليمان يبقى رئيسا للنادي الهاوي بعد عقد الجمعية العامة خاصة في ظل تمديد المهلة الى غاية نهاية السنة استثنائيا بسبب جائحة كورونا في انتظار عقد الجمعية الانتخابية “للسياسا”.
نشير في الأخير أن وداد تلمسان ممثلا في شخص سليمان نصر الدين وقع رسميا على الاتفاقية الثلاثية مع “الفاف” ،مديرية المراقبة و التسيير و أحد مكاتب المحاسبة و الخبرة ، ليكون التلمسانيون قد خطو خطوة كبيرة نحو تعبيد الطريق لأي شركة وطنية تريد شراء أسمه و الاستثمار فيه اضافة إلى حصوله على إجازة النادي المحترف في انتظار اتضاح الرؤية و تسوية الوضعية الادارية لمجلس الادارة.
و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker