المحترف الأولرياضة محلية
Trending

إدارة مولودية وهران تحسم صفقة درارجة

شريف الوزاني يهاجم مـجلس الإدارة الحالي

أصبح نادي مولودية وهران، على أعتاب إعلان صفقة جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وعلم من مصادر خاصة، أن رئيس مجلس إدارة المولودية، طيب محياوي، نجح في الحصول على موافقة اللاعب وليد درارجة، متوسط ميدان مولودية الجزائر، للانضمام إلى صفوف النادي الوهراني هذا الصيف.
ذات المصادر أكدت أن المدرب الفرنسي برنارد كازوني، كان خلف الصفقة، بعد أن أصر على الحصول على خدمات اللاعب البالغ 29 عاما، باعتباره واحدا من أفضل لاعبي مولودية الجزائر، في الموسمين الأخيرين.
ومن المرتقب أن تعلن إدارة المولودية، عن الصفقة، في الساعات القليلة القادمة.
وبات درارجة، سادس صفقات نادي مولودية وهران هذا الصيف، بعد كل من حسام ليمان، شريف صيام، هشام نقاش، وعادل خطاب، ومحمد نعماني.
وهاجم سي طاهر شريف الوزاني، المدير العام السابق لنادي مولودية وهران، مجلس الإدارة الحالي، برئاسة الطيب محياوي، وحمله مسؤولية تدهور أوضاع النادي ونتائجه.
وقال شريف الوزاني في تصريحات لوسائل الإعلام: “سيشهد التاريخ ذات يوم أن شريف الوزاني، استجدى السلطات والمستثمرين لدعم النادي، ومساعدته ماديًا، لكنه لم يسرق مليما واحدا”.
وأضاف: “كنت أتسول من أجل مساعدة مولودية وهران، رياضيا وماليًا، عكس المساهمين الذين حرصوا على الحصول على أموال الإعانات في الخفاء، لخدمة مصالحهم”.
وختم: “الفريق يمر بمرحلة صعبة للغاية، ومن حق الأنصار أن يطالبوا بجلب شركة وطنية، ورحيل المساهمين الحاليين، فالمولودية على حافة الغرق بين يدي محياوي، الذي لا يفقه أي شيء في الرياضة”.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker