الدوري الإيطاليرياضة عالمية
Trending

يوفنتوس يصدم جماهيره بشأن ضم لويس سواريز من برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن عملية انتقال المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الميركاتو الصيفي تراكا معقل كامب نو مع نادي برشلونة، تعتبر مستحيلة.
وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية نقلا عن تصريحات الواردة من إيطاليا، بالأمس السبت، أن فابيو باراتشي، مدير الكرة في نادي السيدة العجوز، يرى أن انضمام لويس سواريز إلى تورينو يعتبر خيارًا مستحيلًا.
«قضية لويس سواريز» في طريقها لتصبح ضجة هذا الميركاتو الصيفي، وذلك بعد أن استُبعد مهاجم الأوروجواي، الذي أبلغه المدرب الهولندي رونالد كومان شخصيًا بأنه ليس ضمن خططه للموسم الجديد، من الدعوة للمباراة الودية الأولى قبل الموسم 2020-2021، أمس السبت، أمام فريق ناستيك، وهي لفتة فُسرت على أنها تأكيد من قبل المدرب لخططه.
ومع ذلك، عندما يبدو رحيل مهاجم رأس الحربة «9»، الذي ينوي الحصول على الراتب المقابل لسنة عقده الذي يبقى مع فريق البلوجرانا، أكثر وضوحًا، فإن مصيره ليس كذلك. أو على الأقل، سيرحل إلى يوفنتوس.
على ما يبدو، فإن تقسيم المعايير داخل البيانكونيري حول الرجل المثالي في الهجوم للتوقيع معه هو أمر مطلق، حيث يعتبر بافل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، هو أكبر مؤيد لقدوم سواريز، وفي نفس الأسبوع، اتصل لاعب كرة القدم التشيكي السابق بمهاجم برشلونة شخصيًا من خلال مكالمة هاتفية لطمأنته وتأكيده أنهم يواصلون التفكير فيه باعتباره المكمل المثالي لهجوم فريق تورينو.
من جهته، يراهن فيديريكو تشيروبيني، المسؤول الكبير في الهيكل الفني ليوفنتوس، على المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي لا يبدو أنه يسعى كثيرًا في مغادرة لندن للاستقرار في تورينو.
وأخيرًا، كان فابيو باراتشي، المدير الرياضي لليوفي، قد لعب بأوراقه واصفا توقيع سواريز بأنه «خيار مستحيل» لتعزيز انضمام «مرشحيه»: إدين دزيكو (مهاجم روما) أو أركاديوش ميليك (مهاجم نابولي).

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker