المحترف الأولالنشرة المحليةرياضة محلية
Trending

وفاق سطيف ينهي أزمة المستحقات

نجح مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، بقيادة عز الدين أعراب، في وضع حد لأزمة المستحقات التي طالت الفريق منذ فترة، بسبب غياب مصادر التمويل.
وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “سارعت إدارة النادي في الساعات الأخيرة، إلى إتمام الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، من أجل التصرف في الأموال التي أنعشت خزينة الوفاق مؤخرا”.
وتابع: “بعد التنسيق بين الدراجي بن جاب الله، ورئيس مجلس الإدارة، والانتهاء من إجراءات تحويل الأموال من حساب النادي الهاوي إلى حساب الشركة المحترفة، قامت الإدارة اليوم بضخ الأموال في حسابات اللاعبين”.
وأتم وفاق سطيف: “الخطوة تأتي في إطار تسوية جزء من المستحقات السابقة، على أن تتواصل العملية في المرحلة القادمة لاستكمال تسوية المستحقات”.
وعلى صعيد آخر، قامت إدارة نادي نسور الهضاب العليا، بتعيين بن جاب الله دراجي رئيسا مؤقتا للديركتوار خلفا لجابر زغلاش في ما يتعلق باستعدادات الوفاق للموسم الكروي الجديد. ومع العودة إلى التحضيرات المقررة بداية من 20 سبتمبر الجاري عقب قرار وزارة الشباب والرياضة، شرعت إدارة النسر الأسود بالتنسيق مع أعضاء الطاقم الفني، في تحديد موعد العودة إلى التدريبات الجماعية، والذي من المنتظر أن يكون قبل نهاية الشهر الجاري في انتظار التحاق المدرب التونسي نبيل الكوكي، حتى تتمكن الإدارة السطايفية من حسم قضية تمديد عقده مع الفريق بصفة نهائية، وضبط برنامج التحضيرات، وعدد التربصات التي سيجريها الوفاق خلال الفترة الحالية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker