المحترف الأولرياضة محلية
Trending

أميري ثاني المستقدمين في انتظار خياط و بن عمران

وداد تلمسان

كما كان منتظرا حل صبيحة أمس مهاجم أمل الأربعاء أميري بمقر فريق وداد تلمسان أين رسم التحاقه بكتيبة الزيانيين و أصبح بذلك ثاني المستقدمين بعد جمال بلعلام القادم من أولمبي المدية. للتذكير و كما أشرنا في عددنا السابق أن أميري لم يكتب له الموسم المنصرم اللعب في الوداد رغم إقامته للتربص السنوي مع الفريق حيث سرعان ما تم تحويل وجهته نحو الأربعاء بإيعاز من ادارة فريقه السابق نجم مقرة الذي حقق معه الصعود الموسم ما قبل الماضي رفقة مدرب “الوات” الحالي عزيز عباس الذي يعرف اللاعب جيدا و هو ما سيسهل اندماجه مع الفريق الذي يضم زملاءه السابقين أيضا في صورة الحارس شلالي، مباركي، أكريف و نزواني.
و ينتظر أن تتواصل عملية الاستقدامات ببيت الزيانيين هذا السبت بقدوم عناصر أخرى جديدة أبدت رغبتها في المجيء إلى تلمسان في صورة مدافع أهلي برج بوعريريج خياط و مدافع أولمبي الشلف بن عمران اضافة إلى ايبوزدن لاعب أمل عين مليلة و الذي سبق له أن نشط في فريق فرنسي من الدرجة السفلى قبل أن يدخل الجزائر من بوابة وفاق سطيف.
و عن اللاعبين السابقين الذين ربطت معهم اتصالات للعودة إلى الوداد في صورة زناسني حميدة حيث تجري المفاوضات معه في الطريق الصحيح فيما قد يتعذر رجوع سيدهم الياس و سعادي اسماعيل من نصر حسين داي و وفاق سطيف على التوالي بسب أوراق تسريحهما من نواديهما.
بورحلة يغادر نحو نجم مقرة
نشير في الأخير أن وسط الميدان سعيد بورحلة غادر الوداد رسميا و التحق بنجم مقرة أين اقترب من مقر سكناه بمدينة المسيلة و كان بذلك ثالث لاعب يغادر الفريق بعد بوفليح برهان و بلحمري وليد الذي وقع لصالح شبيبة الساورة.
و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker