المحترف الأولرياضة محلية
Trending

كعروف: الشبان الجدد استثمار لشبيبة القبائل

عودة المدرب التونسي الزلفاني ومساعده بلطياف

قال مراد كعروف، مساعد مدرب شبيبة القبائل، إنه راضٍ عن مردود فريقه خلال معسكر مستغانم، مشيرا إلى أن اللاعبين الجدد أظهروا جودة عالية.
وأوضح كعروف، في تصريحات لصفحة ناديه الرسمية على “فيسبوك”: “بصراحة، أنا راض إلى حد بعيد عن مردود اللاعبين الجدد، فهؤلاء الشباب أظهروا مستويات جيدة”.
وتابع: “صحيح أنه لا زال ينتظرنا عمل كبير، خاصة من الناحية التكتيكية، إلا أن الشبان الجدد كانوا جيدين بشكل عام، وما عليهم إلا مواصلة العمل بجدية لتأكيد أنفسهم أكثر”.
وأردف: “أعتقد أن استدعاء 3 لاعبين لمعسكر المنتخب الوطني، لأقل من 20 سنة، يثبت أنهم شبان ذوو جودة عالية، ويشكلون استثمارًا جيدًا لشبيبة القبائل، ويمكنهم إضافة الكثير للنادي والمنتخب”.
وختم: “بالنسبة لمعسكر مستغانم، والمباراة التطبيقية، أمتلك فكرة صغيرة الآن عن التعداد، لكنها ليست كافية، فمن السابق لأوانه تقييم قدرات كل فرد”.
وأعلن نادي شبيبة القبائل، الخميس، عودة مدربه التونسي يامن الزلفاني، ومساعده فخري بلطياف، للإشراف على تدريبات الفريق الأول، بعد غياب طويل.
وكان النادي القبائلي قد خاض معسكرين إعداديين بمدينتي أقبو، ومستغانم، دون مدربه التونسي، بسبب توقف الرحلات الجوية والبرية بين الجزائر وتونس، منذ انتشار فيروس كورونا المستجد في شهر مارس الماضي.
وكشف النادي القبائلي في بيان عبر حسابه الرسمي، أن المدرب التونسي وجهازه المعاون، ينتظرون اليوم الخميس، بتيزي أوزو، رفقة اللاعب أسامة الدراجي، بعد حصولهم على ترخيص من وزارة الخارجية، لدخول الأراضي الجزائرية.
وأكد بيان إدارة الشبيبة، أن الجهاز الفني التونسي، سيخضع للحجر الصحي الإجباري لمدة أسبوع، رفقة الدراجي، رغم أن نتائج فحص “بي سي آر” جاءت سلبية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker