المحترف الأولرياضة محلية
Trending

سوسطارة بتعداد مكتمل وتباشر الأسبوع الثاني من التحضيرات

نحو عودة قوية الموسم المقبل

خرج الطاقم الفني لإتحاد العاصمة ولاعبو الفريق القادمين من فرنسا من الحجر الصحي وانضموا للفريق في مدرسة الفندقة بعين بنيان.
ونشر الحساب الرسمي لإتحاد العاصمة عبر “الفايسبوك” فيديو للطاقم الفني واللاعبين وهم يجرون فحوصات طبية خاصة بفيروس كورونا.
وسيبدأ أصحاب الزي الأحمر والأسود الأمور الجدية في الأسبوع الثاني لهم من التحضيرات.

اتحاد العاصمة على طريق الاستفاقة
يكثف مجلس إدارة اتحاد العاصمة الحالي، جهوده ومساعيه لإعادة النادي إلى الواجهة، في المستقبل القريب، بعد أن عانى في الموسمين الأخيرين من هبوط في المستوى.
ورغم الهزات والأزمات داخل مجلس الإدارة الموسم الماضي، إلا أن المالك الجديد نجح في إعادة الاستقرار للبيت العاصمي، وتمكن من إبرام صفقات قوية، أعادت الروح والاستقرار للمجموعة.
يستعرض هذا التقرير، أبرز المؤشرات التي توحي بعودة قوية لاتحاد العاصمة الموسم المقبل.

مدير رياضي محترف
لا يختلف اثنان على أن عنتر يحيى المدير الرياضي الجديد للاتحاد، يعد قائد ثورة التصحيح الفعلية داخل أسوار “سوسطارة”، بعد أن نجح لحد الآن في رد الاعتبار للنادي، بفضل احترافيته وطريقته الخاصة في التسيير.
ويعتبر الكثير من النقاد والمتابعين، تعيين عنتر يحيى كمسؤول أول على الجانب الرياضي داخل النادي العاصمي، إضافة الكبيرة للاتحاد والكرة الجزائرية، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يحوزها الرجل سواء مع المنتخب الجزائري الأول، أو الأندية الأوربية التي لعب لها.

استثمار كبير وأموال ضخمة
ويسعى مالك اتحاد العاصمة، إلى جعل النادي قطبا رياضيا واستثماريا كبيرا في أقرب فرصة ممكنة، الأمر الذي دفعه إلى وضع أموال كبيرة تحت تصرف مجلس الإدارة الحالي، لإنجاح مشروع العودة، وتسيد المشهد محليا وقاريًا.

استقدامات في المستوى
يعد اتحاد العاصمة، أحد أكثر الأندية انتدابًا للاعبين خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، حيث أصر المدير الرياضي الجديد على غربلة التعداد، والقيام بتدعيمات حقيقية في جميع المناصب.
وفضلت إدارة الاتحاد إبرام صفقات نوعية، وانتداب لاعبين مميزين وقادرين على تقديم الإضافة للفريق الموسم المقبل، على غرار حارس سانت إيتيان المغترب أليكسيس قندوز، وهداف شباب قسنطينة إسماعيل بلقاسمي، وسعدي رضواني من وفاق سطيف، وفاتح عاشور من بلعباس.

مدرب محنك
يشتهر فرانسوا سيكوليني، بأنه مدرب تكتيكي محنك يهتم بأدق التفاصيل، وهذه القدرات المميزة، ينوي مدرب الاتحاد الجديد استخدامها بالشكل الأمثل لإعادة الاعتبار للفريق في الموسم المقبل.
ويحظى سيكوليني بثقة كبيرة داخل مجلس إدارة الاتحاد، والمدير الرياضي الجديد، باعتباره رجل تحديات، ومدرب يحترم عمله كثيرًا، في ظل صرامته، وتفانيه في أداء مهامه.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker