المحترف الأولرياضة محلية
Trending

طلاق بالتراضي بين “سوسطارة” وأوكال

تواصل إدارة اتحاد العاصمة بقيادة المدير الرياضي عنتر يحيى التخلص من اللاعبين الذين باتوا خارج خطط المدرب الفرنسي الجديد فرنسوا سيكوليني حيث، جاء الدور هذه المرة على المدافع إلياس أوكال.

وكشفت الصفحة الرسمية للفريق عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فسخ عقد أوكال اللاعب السابق لفريق نصر حسين داي، بعدما توصل الطرفان إلى أرضية اتفاق حول الطريقة التي سيغادر بها ابن مدينة برج منايل الفريق.

وعملت إدارة فريق اتحاد العاصمة على دعم محور الدفاع بلاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة لاسيما وان النادي عازم على فتح صفحة جديدة مع النتائج الجيدة ومحو نكسة الموسم المنقضي، ما جعل عنتر يحيى يتعاقد مع كل من بوشينة لاعب نادي بارادو السابق وبلعيد زين الدين المدافع المحوري الشاب لفريق نصر حسين داي.

يواصل الطاقم الفني لفريق اتحاد العاصمة الرفع من وتيرة العمل لتجهيز لاعبيه للفترة القادمة التي لن تكون سهلة في ظل الرزنامة المكثفة التي ستلعبها كل النوادي الجزائرية، وكشفت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أن المدرب الفرنسي سيكوليني برمج ثلاث حصص ، من أجل مواصلة العمل على الجانب البدني، حيث كانت البداية عند الـ7 صباحا، ليخوض النادي بعدها ثلاث حصص أخرى.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker