رياضة عالميةمنافسات قارية
Trending

سولسكاير يكيل المديح لثنائي مانشستر يونايتد

أكد أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، أن الانتصار الكبير الذي حققه فريقه على لايبزيج الألماني، يعود في الأساس للفريق ككل، على الرغم من تألق لاعبه ماركوس راشفورد بتسجيل الهاتريك.

وسحق مانشستر يونايتد ضيفه لايبزيج، بخماسية نظيفة،  الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال سولسكاير في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “دخل راشفورد للملعب وقدم أداء مميز، ولكن الأساس يعود للفريق، ولهذا السبب تريد البدلاء، يا له من تحول نجحوا في تحقيقه، لايبزيج مارس الضغط العالي ولعب بقوة، لذلك كان علينا العمل بقوة”.

وأضاف: “كان يتوجب علينا إراحة بعض اللاعبين لقسوة الموسم، وبالتالي اعتمدنا على قائمتنا، هذه المجموعة تتحد معًا، وكلما زادت الجودة والروح، كلما تحسن المستوى”.

وعن تسجيل ماسون جرينوود للهدف الأول في المباراة، قال: “تمتع ماسون بالكفاءة العالية أمام المرمى، هو منهي رائع للهجمات، وأنا سعيد للغاية معه”.

وواصل: “الأمر بدأ بتمريرة رائعة من بوجبا وتوقيت مثالي في الركض من ماسون، لست على ثقة ما إذا كان متسللًا أم لا، الأمر يتعلق بقرارات دقيقة للغاية من الحكام، وكنا الطرف الأكثر حظًا اليوم”.

وتابع: “عليك التمتع بالقوة، فواجهنا اليوم فريق وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال منذ شهرين فقط، وبالتالي لن تتحصل على الكثير من الفرص ربما واحدة أو اثنتين، ولكن بعدها انفتحت المساحات أمامنا، وقدمنا العمل الجاد حينها”.

كما علق على دوني فان دي بيك، قائلًا: “دوني لاعب رائع وفتى جيد، رأيتم العمل الذي قدمه سواء مع الكرة أو بدونها، هو يغطي المساحات ويتمتع بالذكاء في تحركاته، أنا سعيد للغاية”.

وأتم: “أجرينا بعض التغييرات اليوم بسبب انتظارنا مباراة يوم الأحد، وعلينا الاستعداد لذلك، وفي الدوري خضنا مباراة أقل عن باقي الفريق، وبالتالي نحتاج لحصد النقاط”.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker