الدوري الإيطاليرياضة عالمية
Trending

كييزا يرد على مسؤولي فيورنتينا.. ويترقب لقاء رونالدو

أعرب فيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس، الجمعة، عن تطلعه للتدرب واللعب بجانب كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري، مدافعا عن طريقة مغادرته للفيولا.

وقال كييزا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: “أريد أن أشكر فيورنتينا ومدينة فلورنسا على 14 عامًا، حيث نشأت هناك كشخص”.

وشهد الفيولا بزوغ موهبة كييزا في قطاع الناشئين، ثم لعب له 4 سنوات بمسيرته الاحترافية، ما جعل النادي يشعر بخيبة أمل بسبب طريقة رحيله.

وقال روكو كوميسو، مالك فيورنتينا، إنه لم يستقبل مكالمة وداع من كييزا، بينما تحدث المدير الرياضي، دانييلي برادي، عن حب غير متبادل بين الطرفين.

وردا على ذلك، أجاب كييزا: “لطالما تصرفت على نحو صائب مع الرئيس وبرادي وفيورنتينا، ولا أريد إثارة الجدل.. أردت أن أضع حدا للقضية هنا”.

وعن انضمامه لصفوف السيدة العجوز، قال: “علمت باهتمام يوفنتوس بشرائي لأول مرة، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.. أشكرهم على الجهد الاقتصادي الذي بذلوه لشرائي، أنا فخور بارتداء هذا القميص، والذهاب إلى الملعب من أجل هذا النادي المرموق”.

وأردف: “المدرب (بيرلو) يطلب أشياء محددة، وأنا تحت تصرفه الكامل.. نحن ندخل الملعب كي نفوز في كل المباريات”.

وحول فرصة التدرب واللعب مع كريستيانو، قال كييزا: “التدرب مع رونالدو واللقاء به سيكونان متعة بالنسبة لي.. مع الوقت والعمل الجاد سنحقق نتائج رائعة، أتمنى أن أترك بصماتي هنا، لكن الطريق لا زال طويلا، وهناك الكثير لتحسينه”.

وأتم الدولي الإيطالي: “اللعب في دوري الأبطال بقميص يوفنتوس كان شعورًا فريدًا، كما أننا متحدون ومستعدون للعب ضد سبيزيا بالدوري، والفوز سيكون مهمًا.. سنحاول فرض لعبنا وأفكارنا بكثافة”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker