المحترف الثاني
Trending

انتداب 8 لاعبين دفعة واحدة في جمعية وهران

نجحت إدارة جمعية وهران في إنقاذ عملية انتداباتها، بعدما تمكنت من التوقيع لثمانية لاعبين دفعة واحدة، سويعات قليلة عن غلق مرحلة الانتقالات الصيفية، ليرتفع بذلك عدد الوافدين على فريق “المدينة الجديدة” إلى12 لاعبا، ويضبط بالتالي تعداده الجديد، تحسبا للموسم القادم المبرمج انطلاقه يوم 21 ديسمبر القادم.

لعل في إمضاء المخضرم محمد الأمين عواد، المفاجأة السارة التي خبأتها الإدارة لأنصارها، لما يتمتع به هذا اللاعب من تجربة كبيرة، في العديد من الأندية، تتقدمها مولودية وهران واتحاد الحراش، وشباب بلوزداد، فضلا عن إمكانياته الكبيرة.

وقد جاء التفكير في عواد، لتعويض المخضرم الآخر الطيب برملة، الذي رحل عن الجمعية الوهرانية مع نهاية الموسم المنقضي “المبتور”.

وكعواد، باغث اللاعب كوريبة إلياس الجميع، والتحق بجمعية وهران، بموجب عقد لموسمين، رافضا الاستمرار مع مولودية العلمة التي وقع بقميصها في الأيام القليلة الماضية، لكنه غير رأيه بسبب المشاكل التي طفحت إلى السطح في بيت “البابية”، بين النادي الهاوي والشركة الرياضية، وقد أكد المهاجم السابق لفرق مولودية وهران وأهلي برج بوعريريج وسريع غليزان، أن التحاقه بجمعية وهران، يهدف من ورائه، إلى تحقيق الصعود الثالث في مشواره الكروي.

لم ينس المسيرون الوهرانيون استقطاب المواهب الشابة، فظفروا بمريني رضوان، الذي أكمل تكوينه في فريق مولودية وهران، قبل أن يتم تسريحه لينضم إلى مشعل سيدي الشحمي، ومرابط إلياس الذي يقال الكثير عن إمكانياته الكبيرة التي تفوق سنه الصغير19 سنة)، والتي ساعد بها فريقه السابق شباب الأمير عبد القادر على الارتقاء إلى قسم الهواة للجهة الغربية.

بالإضافة إلى هذا الخليط بين الخبرة وحيوية الشباب، دعمت جمعية وهران صفوفها بالمهاجمين جرموني محمد الأمين23 سنة) القادم من نصر حسين داي، وإدريسي اسماعيل25 سنة) القادم من الجار اتحاد سيدي بلعباس، ومهاجم رديف مولودية الجزائر بن سحانة أنور، وبن زعزوع كمال.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker