الهواة
Trending

إتحاد أميزور : المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي

صادق أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لفريق اتحاد أميزور، الناشط في القسم الجهوي الأول بالأغلبية على التقريرين المالي والأدبي للموسم المنصرم2019/2020  خلال الأشغال التي جرت في نهاية الأسبوع الماضي، على مستوى قاعة التجمعات بالبلدية، بحضور أغلبية الأعضاء ورئيس النادي الهاوي حكيم بن علي، إضافة إلى بعض مسؤولي الفريق، على غرار الأمين العام.

جرت الأشغال في ظروف جيدة، حيث تم تقديم الحصيلة الخاصة بالموسم الماضي، الذي لم يصل إلى نهايته بسبب جائحة “كورونا”، حيث اضطرت الهيئات الرياضية إلى الإعلان عن توقيف كل الأنشطة الرياضية، وتطبيق الإجراءات الوقائية لتفادي انتشار هذا الوباء.

صادق الأعضاء بالأغلبية على هذين التقريرين، خاصة أن الاتحاد حقق نتائج في مستوى التطلعات، وتمكن من تفادي التواجد في وضعية كارثية، في انتظار التحضير بكيفية جيد للموسم الجديد، من خلال تجنيد كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة التي تسمح بالاستجابة لتطلعات الأنصار، رغم بعض المشاكل التي سيواجهها المسيرون، خاصة من الجانب المالي، بسبب الأزمة المالية، التي يعاني منها الفريق، بالإضافة إلى رحيل بعض العناصر إلى فرق أخرى، على غرار متوسط الميدان سفيان خراز، الذي التحق بصفوف شبيبة بجاية. ينتظر أن يجتمع الطاقم الفني للاتحاد، بقيادة المدرب نسيم دحوش، بالإدارة خلال هذا الأسبوع، من أجل التطرق إلى برنامج التحضيرات.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker