كل الرياضات
Trending

تسيستيباس: “سأدافع عن البطولة الختامية.. وهذه رسالتي لنادال”

قال لاعب التنس اليوناني، ستيفانوس تسيستيباس، إنه إذا تمكن من الدفاع عن لقب البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين التي فاز بها الموسم الماضي، فسيكون ذلك “أفضل” ما حدث له هذا العام.

وقال تيستيباس في مؤتمر صحفي عن بطولة لندن الختامية “أنا سعيد جدًا بالعودة. إنه مثل مكان يحتفل فيه أفضل الأشخاص بالعمل الجاد طوال العام. ليس من السهل الوصول إلى هناك وعليك أن تعمل بجد، إذا دافعت عن اللقب فسيكون أفضل شيء حدث لي هذا العام”.

وعن المشاكل الجسدية التي أزعجته في الأسابيع الأخيرة والتي لم تسمح له بالمنافسة من دون ألم في فيينا وباريس، أشار اليوناني إلى أنه قريب جدًا من أن يكون في حالة جيدة بنسبة 100% وأنه غير قلق من الألم الذي شعر به في باريس.

كما تحدث تسيستيباس عن منافسيه في المجموعة، ومن بينهم رافائيل نادال، ووصف الإسباني بأنه “أحد أعظم الرموز في الرياضة”.

من جانبه، قال لاعب التنس الأرجنتيني دييجو شفارتزمان في مؤتمر صحفي، إن مباراته الأولى في البطولة الختامية للتنس أمام نوفاك ديوكوفيتش ستشهد “حماسا كبيرا”، لكنه تمنى أن تخرج المباراة بشكل “إيجابي” بالنسبة له.

وقال “أعتقد أن هناك دائمًا توترًا في المباراة الأولى، سواء كنت تعرف البطولة أم لا. بدون شك، معظمهم يأتون بميزة اللعب هنا عدة مرات، وعندما يعود المرء إلى البطولة، يعرف ما إذا كان يلعب جيدًا أم لا، يعرف الكرة، الملعب”.

وأوضح شفارتزمان “بالنسبة لي، كل شيء جديد، سيكون هناك الكثير من التوتر بالتأكيد، لكن هذا بالتأكيد أجمل ما في هذه الرياضة. أتمنى أن يؤثر الحماس علي إيجابيا ”

وختم اللاعب الأرجنتيني “أمام ديوكوفيتش يجب أن تخرج وأنت في حالة جيدة بنسبة 100%، وربما تحظى بفرص لو لم يكن في حالة جيدة” في إشارة إلى مباراتهما يوم الاثنين المقبل.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker