المحترف الأول
Trending

عنتر يحيى:” أنا مجرد عامل في «سوسطارة» والبعض ينتظر سقوطنا”

فتح عنتر يحيى المدير الرياضي لفريق اتحاد العاصمة، النار على بعض الأطراف التي تسعى للاصطياد في المياه العكرة، بعد خسارة لقاء السوبر وإقالة المدرب الفرنسي فرانسوا سيكوليني موضحا أنه كان ينتظر الضغط، لكن ليس لهذه الدرجة خصوصا وان الفريق لعب لقاء واحدا فقط. وقال عنتر يحيى في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية للنادي: «أنا أشعر وأننا لعبنا 20 مباراة، وهذا غير معقول، حيث كنت انتظر الضغط المفروض لكن ليس لهذه الدرجة خصوصا وان البعض ينتظر تعثرنا بفارغ الصبر من اجل ذبحنا».

«من لا يخطئ في التعاقد مع لاعب أو مدرب»

كما برر اللاعب الدولي السابق خياراته، سواء فيما يخص المدرب أو اللاعبين موضحا أن حدوث أخطأ وراد في كرة القدم، واستطرد: «من لا يخطئ؟ سواء في التعاقد مع مدرب أو حتى مع لاعب، ولكن لا يجب الحكم ووضع التقييم في حدود 3 أشهر فقط من العمل، وبعد خوض لقاء واحد فقط، وهذا ما يؤكد أن بعض المقربين من النادي ينتظرون سقوطنا، للحديث وخلق البلبلة، لاسيما وان البعض فقد بعض الميزات التي كان يحصل عليها»، وتابع:« أنا عامل في هذا الفريق فكم من مدرب أجنبي جاء قبلي وحصل على الكثير من المال، لكن ولا أحد تطرق إلى الموضوع».

«سيكوليني أخطأ وأقيل وكل شيء يتوقف هنا»

وعن إقالة المدرب الفرنسي بعد لقاء واحد، أكد نجم ملحمة أم درمان سنة 2009، أن التقني الفرنسي أخطأ بعدما قرر عدم الصعود إلى منصة التتويج لتسلم الميدالية، وقال: «المدرب أخطا في فعلته وبعدم صعوده إلى منصة التتويج ومن جهتنا قررنا إقالته وكل شيء يتوقف هنا».

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker