منافسات قارية
Trending

مقابلة النصر الليبي – شباب بلوزداد, تقام بملعب “بيترو سبور” بالقاهرة

ستقام مقابلة النصر الليبي (بطولة ليبيا/ القسم الأول) و شباب بلوزداد الجزائري, لحساب مقابلة العودة من الدور التمهيدي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم, الأحد بملعب “بيترو سبور” بالعاصمة المصرية القاهرة ابتداء من الساعة (17:00سا)بتوقيت الجزائر, حسب ما أفاد به بيان الفريق العاصمي الخميس.
وأوضح فريق شباب بلوزداد عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أنه :” بناءا على طلب مقدم من الفريق الليبي , قررت الكونفدرالية الإفريقية للعبة تغيير مكان إجراء هذه المواجهة, التي ستقام في نهاية المطاف الأحد بملعب “بيترو سبور” بالقاهرة ابتداء من الساعة 17:00 سا بتوقيت الجزائر , بعد أن كانت مقررة في وقت سابق بملعب الشرطة بالقاهرة على الساعة ال13:45 سا بتوقيت الجزائر, وذلك بسبب عدم جاهزية الأرضية”.
ومعلوم , أنّ فريق شباب بلوزداد كان قد فاز بالمقابلة الأولى التي جرت الأحد المنصرم بملعب 5 جويلية بنتيجة (2-0).
ويتنقل ممثل الجزائر, الجمعة إلى العاصمة المصرية القاهرة, عبر رحلة خاصة, علما أن الفريق الليبي قد منع من اللعب بقواعده لأسباب أمنية.
و تحسبا لهذه المواجهة الثانية, وجه المدرب فرانك دوماس الدعوة ل19 لاعبا, وهي التشكيلة التي غاب عنها كل من لاعبا وسط الميدان بلال تاريكات و حسين سالمي و المهاجم خالد بوسيليو , بسبب الإصابة.
وتدار هذه المقابلة, من قبل طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم الرئيسي نعيم حسني بمساعدة مواطنيه أيمن إسماعيل و أمين بركالله.
وفي حالة التأهل, سيواجه فريق شباب بلوزداد في الدور الأول من هذه المنافسة القارية, الفائز من المواجهة المزدوجة بين حرس الجيش الرواندي وغور ماهيا الكيني ( مقابلة الذهاب 2-1). وستقام مقابلة الذهاب يوم 22 أو 23ديسمبر, فيما تقام مقابلة العودة يوم 5 أو 6 يناير 2021.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker