كل الرياضات
Trending

نجوم العالم يتنافسون في بطولة أوميغا دبي للغولف

تنطلق منافسات النسخة الـ 32 من بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، 28 يناير المقبل، وتستغرق 4 أيام، لتكون النسخة الأكبر للحدث العالمي الذي يستقطب أبرز نجوم رياضة الجولف في العالم إلى البطولة الأعرق في المنطقة.

ويتقدم المشاركين، كولين موريكاوا، الفائز ببطولة الولايات المتحدة لهذا العام “الماسترز”، والإسباني سيرجيو جارسيا، الفائز بلقب هذه البطولة من قبل، والإنجليزي تومي فليتوود، المتوج بكأس رايدر وبطل “السباق إلى دبي” سابقًا.

وأكد منظمو البطولة بهذه المناسبة، مشاركة نخبة من اللاعبين في البطولة التي تقام في نادي الإمارات للجولف في دبي، ومن بينهم الثنائي الإنجليزي المتوج بكأس رايدر، جاستن روز وتيريل هاتون، واللاعب الأسترالي لوكاس هيربرت، حامل لقب البطولة الذي حقق فوزه الأول في الجولة الأوروبية، بعد تغلبه على كريستيان بيزويدنهاوت بعد جولة فاصلة في النسخة الماضية التي أقيمت في يناير الماضي.

وتماشيًا مع بروتوكولات كورونا الدولية، تقام البطولة، والتي تعد أول بطولة ضمن الجولة أوروبية تجري في الشرق الأوسط، والأطول في الجدول الزمني خارج أوروبا باستمرارها منذ أكثر من 3 عقود متواصلة في بيئة آمنة بيولوجيًا لضمان سلامة جميع المتواجدين.

وسيكون الحضور مخصصًا للضيوف المدعوين فقط، لكن سيتم بث الحدث للجمهور في جميع أنحاء العالم على شبكات البث الرياضية الرئيسية، على أن يتم مشاركة المحتوى الحصري على قنوات التواصل الاجتماعي للبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker