المحترف الأول
Trending

الفوضى تشعل غضب مدرب شبيبة القبائل

أعرب يوسف بوزيدي، المدير الفني لنادي شبيبة القبائل، عن استيائه الشديد من الظروف الصعبة التي عاشها الفريق خلال الأيام الأخيرة.

وقال بوزيدي للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة: “صراحة عشت أوقات عصيبة بسبب عدم تمكني من ضبط مخطط الإعداد للمباراة أمام جمعية الشلف بالدوري، ثم نادي الدرك من النيجر الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الأول من كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، نتيجة التخبط الإداري”.

وتغلب شبيبة القبائل على مضيفه جمعية الشلف 2/صفر  الجمعة، في الجولة الرابعة من الدوري الجزائري، محققا بذلك انتصاره الأول هذا الموسم.

وأضاف: “رغم أننا فزنا على الشلف إلا أنني كنت أود أن نلعب هذه المباراة الأربعاء أو الخميس، حتى نتمكن من السفر، في ظروف مريحة إلى النيجر ونسمح للاعبين من استعادة لياقتهم استعدادا للمواجهة في الكونفدرالية”.

وأردف: “حتى مخطط سفرنا إلى النيجر تمت مراجعته 3 مرات، كان يفترض أن نسافر سويا مع بعثة نادي وفاق سطيف، الذي سينتقل إلى تشاد على متن طائرة خاصة، لكن قيل لي مجددا أن هذا غير ممكن وسنطير إلى مدينة الدار البيضاء المغربية السبت، وسنبقى هناك بالمطار لنحو 8 ساعات ثم سنسافر إلى نيامي عاصمة النيجر”.

وأوضح بوزيدي، أن الضحايا في مثل هذه الظروف، هم المدرب واللاعبين، غير أنه أكد أنه واثق من قدرة فريقه في العودة بنتيجة إيجابية من النيجر.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker