المحترف الأول
Trending

م.وهران يصعق قسنطينة وسقوط خامس لاتحاد العاصمة

حقق مولودية وهران قفزة في جدول ترتيب الدوري الجزائري بفوزه الثمين 3-1 على شباب قسنطينة في الجولة 14 من المسابقة.

الفوز الكبير لمولودية وهران، والذي حققه على منافسه في عقره  ارتقى به للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، بفارق 3 نقاط خلف وفاق سطيف المتصدر الذي خاض مباراتين أقل، ومثلها خلف أولمبي المدية الوصيف الذي خاض مباراة أقل.

وسجل زوبير مطراني وبوعلام مصمودي والبشير بلومي أهداف مولودية وهران في الدقائق 4 و32 و77، بينما سجل هدف شباب قسنطينة الوحيد عبد الحكيم مقران في الدقيقة 72، ليتجمد رصيد الأخير عند 13 نقطة من 12 مباراة في المركز الـ14.

وتجرع اتحاد العاصمة الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري، والخامسة في المسابقة هذا الموسم، بعد خسارته بهدف دون رد أمام مضيفه اتحاد بسكرة.

وسجل حمزة سالم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 ليرفع اتحاد بسكرة رصيده إلى 13 نقطة من 14 مباراة في المركز الـ15، بينما تجمد رصيد اتحاد العاصمة عند 18 نقطة من 13 مباراة في المركز التاسع.

وفي مباراة تعادل نصر حسين داي مع ضيفه اتحاد بلعباس بهدف لمثله، حيث وضع رشيد ناجي صاحب الأرض في المقدمة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل علي هارون النتيجة للضيوف في الدقيقة 69 بنفس الطريقة.

ورفع نصر حسين داي رصيده إلى 14 نقطة من 14 مباراة في المركز الـ13، بينما رفع بلعباس رصيده إلى 11 نقطة من 14 مباراة في المركز الـ17.

يذكر أن فرق شباب بلوزداد ومولودية الجزائر وشبيبة القبائل ووفاق سطيف غابت عن هذه الجولة لانشغالها بمبارياتها في المنافسات الأفريقية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker