المحترف الأول
Trending

الوداد يجدد العهد مع الانتصارات وبن شاذلي يوفق في خياراته

جدد  فريق وداد تلمسان العهد مع الانتصارات حين استقبل متذيل الترتيب شباب اهلي برج بوعريرج بملعب العقيد لطفي في إطار الجولة الرابعة عشرة من الرابطة الأولى المحترفة أين فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد و التي قفز بها إلى المرتبة 13 برصيد 14 نقطة في انتظار تسوية الرزنامة و لعبه اللقاء المتأخر ضد شباب بلوزداد بملعب هذا الأخير برسم الجولة الماضية.

و عودة إلى مباراة  التي أحدث فيها المدرب جمال بن شادلي ثورة على التشكيلة الأساسية و تسجيل سبعة تغييرات مقارنة بمباراة بارادو السابقة، حيث سجلنا أول تهديد للمحليين جاء بعد حوالي 16 دقيقة بعد فتحة ايبوزيدان و رأسية بلطرش في يد الحارس البرايجي متحزم. ثم في الدقيقة 23 و أمام شباك فارغة يضيع وسط الميدان بن بلعيد فرصة افتتاح النتيجة للوداد ثم تأتي مخالفة ايبوزيدان عشر دقائق فيما بعد و رأسية طويل فوق العارضة.

مباركي يصاب مرة أخرى و لكحل يعوضه

الدقيقة 37 شهدت تغييرا اضطراريا بخروج قائد الفريق و مدافع “الوات” مباركي سفيان بسبب الإصابة و يعوضه الشاب لكحل شمس الدين لينتهي الشوط الأول كما بدأ من دون أهداف.

طويل أساسي لأول مرة،وقع ثنائية و نال رجل اللقاء

المرحلة الثانية دخلها الزيانيون بقوة و مباشرة في صلب الموضوع حيث تمكن المهاجم طويل الهواري من إمضاء أول أهداف الوداد في الدقيقة 47 مستغلا فتحة ميلميترية من بن بلعيد في العمق،ليعود ابن وهران و يؤكد على صحوة فريقه في الدقيقة 56 أين وقع الهدف الثاني بطريقة فنية جميلة على الطائر خادع بها الحارس متحزم.

و كاد عايشي أن يضيف الثالث لولا سوء التركيز .ثم حاول بعدها الضيوف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 75 لما ضيع اللاعب لشهب وجها لوجه مع الحارس صوفي،ليطلق البديل عسلي رصاصة الرحمة على البرايجية في الدقيقة 78 بإمضائه لثالث الأهداف قبل أن يقلص “الكابا” النتيجة في الوقت بدل الضائع عن طريق رحبة.

إبعاد زرمان وعتو ومسعودي عن قائمة 18

و بهذا و بعد النتيجة المسجلة يكون بن شاذلي قد وفق في خياراته إلى أبعد الحدود بعد التغييرات الكثيرة التي أحدثها على التشكيلة التلمسانية مثلما أشرنا سابقا، كما أنه أبعد بعض الكوادر السابقة في صورة المهاجم زرمان لأسباب انضباطية إضافة إلى ثنائي الدفاع عتو و مسعودي لاختيارات فنية.

الاستئناف 

بعد فوز  ،استفاد رفقاء زناسني من يوم راحة على أن يكون الاستئناف  بمركب بئروانة اين ستنطلق التحضيرات لخرجة الجولة المقبلة التي ستقود الزيانيين إلى عين مليلة لمواجهة الأمل المحلي.

 الرديف يتدارك بثلاثية نظيفة

بدوره فاز  رديف وداد تلمسان بثلاثة أهداف دون رد أمام نظيره من أهلي برج بوعريرج و يكون بذلك أبناء المدرب بتيوي منير قد تداركوا هزيمة آخر مقابلة ضد نادي بارادو بتلمسان.

و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker