المحترف الأول
Trending

مباركي و زرمان خارج الحسابات أمام عبن مليلة

ستكون تشكيلة فريق وداد تلمسان ظهيرة هذا السبت مبتورة رسميا من خدمات الثنائي مباركي سفيان و زرمان عندما ينزل الوداد ضيفا على جمعية عين مليلة ،علما أن ابن مغنية لا يزال يعاني من الإصابة التي تلقاها على هامش المقابلة الأخيرة ضد أهلي برج بوعريرج و التي غادر على إثرها أرضية الميدان اضطراريا للتذكير قبل نهاية الشوط الأول تاركا مكانه للمدافع الشباب الصاعد لكحل شمس الدين.

هذا و حسب مصادرنا فلقد منح الطاقم الطبي راحة إجبارية لمباركي لمدة أسبوعين قبل استئنافه للتدريبات و بالتالي غياب المدافع السابق لشباب بلوزداد عن فريقه سيكون في مبارتين رسميتين على الأقل .

هذا و عن المهاجم زرمان الذي لعب مع الرديف السبت الماضي كعقوبة له من المدرب بن شاذلي بسبب سلوكه الغير منضبط خلال اللقاء التطبيقي الذي سبق مباراة الكابا، حيث عوقب هذه المرة من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بسبب اعتراضه على قرار الحكم في مقابلة الآمال حيث تعرض للإيقاف في مباراة واحدة زائد غرامة مالية قدرها ثلاثة ملايين سنتيم .

هذا و ينتظر أن تعرض الإدارة التلمسانية زرمان على المجلس التأديبي بعد التقرير الذي رفعه ضده المدرب بن شاذلي.
نشير في الأخير أن الوداد و كما كان مبرمجا استأنف عشية أول أمس تدريباته بملعب العقيد لطفي و ذلك بعد أن استفاد اللاعبون من يوم راحة منح لهم بعد مباراة البرج أين فاز الزيانيون للتذكير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هذا و بدأ التركيز على خرجة السبت المقبل التي تنتظر رفقاء بلطرش بعين مليلة علما أن الطاقم الفني التلمساني رفع أمس من وتيرة العمل بالتدرب بمعدل حصتين في اليوم على أن يتم تخفيضها اليوم قبل الانطلاقة إلى شرق البلاد غدا الخميس أي 48 ساعة قبل اللقاء.

و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker