كل الرياضات
Trending

بوجاتشر يعزز صدارته لطواف الإمارات

توج السلوفيني تادي بوجاتشر، دراج فريق الإمارات، بلقب المرحلة الثالثة في مدينة العين، من طواف الإمارات للدراجات الهوائية 2021، السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.

وانتزع بوجاتشر، لقب المرحلة “ستراتا”، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 166 كيلو مترًا في غضون 3 ساعات و58 دقيقة و35 ثانية، ليحصد انتصاراً غالياً لفريق الإمارات، ويحافظ للفريق على صدارة الطواف.

وجاء فوز بوجاتشر، بعد منافسة قوية مع البريطاني آدم ياتس دراج إينيوس، وحامل لقب النسخة الماضية 2020، والذي احتل المركز الثاني في المرحلة.

وحل في المركز الثالث، الكولومبي سيرجيو جارسيا دراج إي إف إيديوكيشين، بفارق 48 ثانية عن صاحب المركز الأول، فيما جاء الألماني إيمانويل بوشمان دراج بورا، رابعًا، وحل البلجيكي هارم فان هاوك دراج لوتو سودال في المركز الخامس.

وحافظ بوجاتشر، على صدارة الترتيب العام بزمن 7 ساعات و58 ثانية و30 ثانية، ليوسع الفارق إلى 43 ثانية مع ياتس أقرب ملاحقيه، والذي خطف وصافة الترتيب من البرتغالي جواو ألميدا دراج كويك ستيب، والذي تراجع للمركز الثالث بفارق 1.03 دقيقة عن بوجاتشر، وقفز للمركز الثالث، الأسترالي كريس هاربر دراج جامبو فيزما.

وحصد بوجاتشر بطل طواف فرنسا 2020، والذي أصبح المرشح الأول للقب طواف الإمارات، على 3 من 4 قمصان في نهاية المرحلة الثالثة، بعدما حافظ على القميص الأحمر، لمتصدر الطواف، وخطف القميص الأخضر، للمتصدر بالنقاط من ألميدا، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق 22 نقطة عن ألميدا، فيما تراجع الإيطالي فيليبو جانا دراج إينيوس، للمركز الثالث برصيد 21 نقطة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker