المنتخب الوطني
Trending

بن عيادة ووجهان جديدان في تشكيلة بلماضي المرتقبة

قرر جمال بلماضي مُدرب منتخب الجزائر إجراء عدة تعديلات على تشكيلته المعتادة تحسبا للمواجهتين المرتقبتين أمام كل من زامبيا وبوتسوانا.

وتلتقي الجزائر مع زامبيا وبوتسوانا خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الحالي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2022”.

ووفقا لمصادر مقربة من الاتحاد الجزائري، فقد وجه الرجل الأول في الخضر الدعوة لمُدافع النجم الساحلي الجديد حسين بن عيادة، الذي استرجع مكانته مع مُحاربي الصحراء، التي فقدها سابقا بسبب الوضعية الصعبة التي كان يعيشها رفقة فريقه السابق الإفريقي التونسي، الذي عجز عن تأهيله خلال بداية الموسم الحالي.

ولن يكتفي أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2019 بهذا التعديل، بل إنه سيُوجه الدعوة لأول مرة لرامز زروقي، متوسط ميدان فريق توينتي انشخيده الهولندي المُتألق في الدوري الهولندي، والذي يشارك بإنتظام في المُستوى العالي، مما سيجعله خيارا مهما لتعويض المصابين إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي وهشام بوداوي نجم نيس الفرنسي.

كما سيمنح مُهندس النجمة الثانية على قميص منتخب الجزائر الفُرصة لأحمد توبة، الناشط في فريق فالفيك الهولندي، والذي قام بتغيير جنسيته الرياضية في الآونة الأخيرة، وتخلى عن الجنسية البلجيكية، بعدما سبق أن مثل الشياطين الحمر في مختلف الفئات السنية.

يذكر أن منتخب الجزائر تأهل رسميا للنسخة المقبلة من أمم أفريقيا، حيث يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط كاملة عن منتخب زيمبابوي أقرب ملاحقيه، لكنه يتطلع للدفع بعدة عناصر جديدة في المباراتين المتبقيتين بالتصفيات لترتيب أوراقه وتجهيز حلول جديدة تمهيدا لانطلاق تصفيات كأس العالم في مايو المقبل.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker