المنتخب الوطني
Trending

إنجاز جديد.. رياض محرز الاستثنائي يعادل “ملك الأسيست”

يواصل الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، تحقيق الأرقام القياسية خلال الفترة الأخيرة.

محرز يتوهج بشكل غير مسبوق مع مانشستر سيتي في آخر 7 مباريات، وهي المواجهات التي خاضها قائد منتخب الجزائر بشكل أساسي، وسجل فيها 4 أهداف وصنع هدفين.

وسجل محرز هدفين خلال الفوز المثير الذي حققه مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، على ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 في مباراة مقدمة من الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبفضل هذين الهدفين، عادل محرز الرقم الاستثنائي المسجل باسم زميله البلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، حيث أصبح ثالث لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 40 هدفا ويصنع نفس العدد من التمريرات الحاسمة، وذلك منذ موسم 2015-2016.

ويعرف دي بروين بأنه “ملك الأسيست” في مانشستر سيتي، حيث ساهم في صناعة 105 أهداف سجلها الفريق السماوي في مختلف البطولات منذ وصول النجم البلجيكي للسيتي في صيف 2015.

وتوضح الإحصائية السالف ذكرها، والتي كشف عنها موقع “أوبتا” الشهير، بأن رياض محرز، يبقى ورغم الصعوبات التي واجهها خلال أول موسمين له رفقة السيتي، لاعبا فعالا بطرق مُختلفة.

وتحول محرز لعنصر أساسي بشكل دائم في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، والذي أكد في تصريحاته الأخيرة، بأنه مُنبهر بما يقوم به قائد منتخب الجزائر، عندما وصفه بـ”الراقص” القادر على فعل كل شيء عندما تكون الكرة بين قدميه.

وتمكن محرز منذ بداية الموسم الجاري، من تسجيل 9 أهداف في البريميرليج وآخر في كأس رابطة المحترفين، كما منح 4 تمريرات حاسمة، في حصيلة مُرشحة للزيادة، نظرا للياقة العالية التي يتمتع بها اللاعب في الأسابيع القليلة الماضية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker