منافسات قارية
Trending

فرصة الشناوة للاقتراب أكثر من التأهل

تستقبل مولودية الجزائر، سهرة الثلاثاء، نادي تونغيت السنغالي برسم لقاء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهي تستهدف تسجيل الفوز الثاني على التوالي لها في المجموعة الثالثة وأمام نفس الفريق، من أجل التموقع جيدا في حسابات التأهل إلى الدور المقبل، مستغلة الصدام بين الزمالك المصري والترجي التونسي.

وتحتل المولودية المرتبة الثانية في مجموعتها برصيد 5 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر بسبع نقاط، في حين يحتل الزمالك المصري المرتبة الثالثة برصيد نقطتين فقط، ما يبرز التنافسية الشديدة في هذه المجموعة على بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ولا يوجد خيار أمام أشبال عمراني سوى الفوز إن أرادوا تعبيد طريق التأهل، قبل المواجهتين الصعبتين المقبلتين، الزمالك المصري في الجزائر والترجي التونسي في تونس. ويراهن مدرب المولودية على خبرة لاعبيه من تأكيد الفوز المسجل في الجولة الماضية على النادي السنغالي، لا سيما أن الأخير لم يتنقل إلى الجزائر في ثوب الضحية ويسعى للعب دور محوري على الأقل في تحديد هوية المتأهلين عن مجموعته، في وقت لازالت فيه الخيبة ترافق زملاء حداد في البطولة الوطنية بعد تعادلهم في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد بهدف لمثله، ما تسبب في تراجع ترتيب المولودية إلى المركز الـ11 في الرابطة المحترفة الأولى.

وستعرف مواجهة تونغيت غياب كل من المدافع سعدو بداعي الإصابة، والظهير الأيمن علاتي بسبب العقوبة، ما يعني بأن المدرب عمراني سيلجأ إلى خيارات أخرى، ولو أن المشكلة الأكبر للمولودية حاليا هي هجومية بالدرجة الأولى بسبب نقص الفعالية.

يجدر الذكر، أن لجنة التحكيم التابعة للكاف عينت المالي بوبو طراوري حكما لمباراة المولودية أمام تونغيث بمساعدة تياما من بوركينا فاسو وساماك من مالي.

 

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker