المنتخب الوطني
Trending

مدرب ميلان يحسم موقف بن ناصر من موقعة مانشستر يونايتد

حسم ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، موقف لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر، من مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي.

ويستضيف ميلان، الخميس، نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب سان سيرو، في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت، الأسبوع الماضي، على ملعب أولد ترافورد، بالتعادل الإيجابي 1-1، وهي المباراة التي شهدت غياب إسماعيل بن ناصر بسبب الإصابة.

بيولي تحدث عن موقف اللاعب الجزائري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي عقده الأربعاء، حيث أكد أن اللاعب بات جاهزا لخوض موقعة مانشستر يونايتد بعد عودته من الإصابة، وهو الأمر نفسه للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال بيولي: “أصبح إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر متاحين للانضمام للتشكيلة بعد عودتهما من إصابة طويلة، وسعدت للغاية باستعادتهما”.

وأضاف: “سنرى إذا كان من الممكن مشاركتهما، عودة إبرا مهمة، قد لا يخوض 90 دقيقة، لكن سنرى الخيارات المتاحة لاتخاذ القرار”.

وأردف: “إبرا يمنحنا الكثير من الشخصية والعمق في الملعب. زلاتان بطل عظيم، أتوقع الكثير منه حتى النهاية”.

وبخصوص المباراة، قال مدرب ميلان: “أعتقد أننا سنواجه الكثير من الصعوبات، ندرك تماما قدرة مانشستر يونايتد وعدم خسارته منذ فترة طويلة”.

وواصل: “يجب أن نخوض المباراة بقدر كبير من الشخصية وبإيقاع رائع للتأكد من الأداء بقوة والتأهل للدور المقبل”.

وأتم: “نتيجة مباراة الذهاب لا يمكن أن تؤثر علينا، يجب أن نكون قادرين على التحكم في الأمور والإبقاء على خطورتنا في الهجوم”.

ويحتاج ميلان إلى الفوز بأي نتيجة على مانشستر يونايتد، أو التعادل السلبي بدون أهداف، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker