كرة حديدية
Trending

أسماء صغيرة بأهداف كبيرة..

النادي الرياضي الهاوي "مرافال" مشتلة الكرة الحديدية للجهة الغربية

نظم النادي الرياضي الهاوي “مرفال” للكرة الحديدية نهاية الأسبوع بملعب “ويمبلي” دورة ودية “عشوائية” عرفت مشاركة 128 ثلاثية مثلوا كل من ولايات وهران، مستغانم، سيدي بلعباس، عين تموشنت، تلمسان والبليدة، وسط أجواء رياضية وروح رياضية عالية.

وبلغ الدور النصف النهائي أربع ثلاثيات، بوعزة لمطار، البرعم الصغير المتألق عيساوي الحبيب المنحدر من سيدي الشحمي وميلود شهيد القادم من منطقة أرزيو.

دورة ودية وطنية تخليدية الجمعة القادم بعين تموشنت

هذا من المزمع أن تحتضن مدينة عين تموشنت الجمعة القادم دورة ودية وطنية تخليدية، والتي ستصادف الثانية من شهر أفريل والتي ستعرف مشاركة قوية من عديد الولايات على أن تكون مسرحا لهواة ومحترفي الكرة الحديدية بالجهة الغربية خصوصا والجزائر عموما، الدورة سيعكف على تنظيمها النادي الهاوي “مرافال” للكرة الحديدية الذي يترأسه عمري الهواري، الذي يقدم مجهوات جبارة ويسهر شخصيا على هذه اللعبة.

حدث الدورة .. خير الدين بنورة وخزان هائل بمنطقة سيدي الشحمي

كان اللاعب المتألق خير الدين بنورة حدث الدورة بامتياز نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه، إلا أن اللاعب المتميز بأخلاقه العالية لا يحبذ الاعتراف، إلا أنه عدساتنا رصدت فنياته العالية ولمسته الفريدة في مداعبة الكرة الحديدية، بالمقابل يبقى التنويه إلى أن منطقة سيدي الشحمي تزخر بخزان كبير لهواة هذا النوع من الرياضة، لنشير إلى اللاعب الصغير بسنه والكبير بقدراته عيساوي الحبيب، الذي لفت الأنظار إلى إمكانياته الهائلة والتي تعد بمستقبل واعد في الكرة الحديدية.

ب.قاسمي

تصريحات:

ميدون عبد القادر”دقوش”: “كرة القدم أكثر شعبية لكن الكرة الحديدية أكثر انخراطا”

وجه اللاعب الكبير ورئيس النادي الهاوي للكرة الحديدية لحاسي عامر ميدون عبد القادر المدعو “دقوش”، تحية تقدير لعمري الهواري رئيس النادي الهاوي “مرافال” للكرة الحديدية، مشيرا إلى المجهودات الجبارة التي يبذلها الأخير من أجل توفير الملاعب لاسيما في ظل غياب الملاعب المخصصة لمزاولة الرياضة، متمنيا أن تجلب ألعاب البحر الأبيض المتوسط المنتظر إجراؤها السنة المقبلة الإضافة إلى مدينة وهران عموما ورياضة الكرة الحديدية على وجه الخصوص.

نهاري ميلود لاعب كرة حديدية:”ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 فرصتنا للخروج للعالمية”

من جانبه أبدى لاعب الكرة الحديدية نهاري ميلود تمنياته بأن تكون ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي من المزمع أن تحتضنها مدينة الباهية السنة القادمة أن تجلب الإضافة اللازمة لهذا النوع من الرياضة، مضيفا أن أندية الكرة الحديدية بوهران تحتاج الدعم سواء من ناحية الملاعب متخصصة أو المرافقة.

حمادي هواري لاعب كرة حديدية:”ألعاب البحر الأبيض مناسبة لتعريف بالرياضة”

“أغتنم الفرصة اليوم من أجل التذكير أن الكرة الحديدية بوهران ستكون أمام فرصة كبيرة للظهور على الصعيد العالمي، ما يستدعي التألق والتحضير جيدا لهذا الحدث الكبير الذي ستحتضنه مدينتنا”.

خير الدين بنورة لاعب نادي “مرفال” للكرة الحديدية:” غياب الملاعب أعاق تطور اللعبة ونناشد مرافقة المتعاملين الاقتصاديين”

وجه لاعب نادي “مرفال” للكرة الحديدية خير الدين بنورة نداءا مستعجلا للقائمين على الكرة الحديدية في الجزائر من أجل التهيكل تحت لواء اتحادية قائمة بذاتها، مضيفا أن غياب الملاعب عامل إضافي معيق في تطوير اللعبة، وقال خير الدين في هذا الصدد أن تواجد المتعاملين الاقتصاديين سيعطي دفعة كبيرة للكرة الحديدية خصوصا ونحن على مقربة من احتضان وهران لحدث عالمي كبير “ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

ب.قاسمي

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker