المحترف الأول
Trending

الزيانيون يريدون إنهاء الذهاب بنتيجة ايجابية

في مباراة متأخرة عن الجولة الثالثة عشرة من الرابطة الأولى المحترفة ينزل ابتداء من الساعة الثالثة زوالا فريق وداد تلمسان ضيفا على نادي شباب بلوزداد بملعب 20 أوت 1955 و عينه على إنهاء مرحلة الذهاب بنتيجة حسنة من شأنها أن تعيد الهدوء إلى البيت التلمساني بعد المشاكل التي عرفها الفريق مؤخرا و سلسلة التعثرات المتتالية المسجلة في خرجاته الأخيرة ،آخرها رباعية الأحد الماضي ضد وفاق سطيف و التي أغضبت الأنصار و المحبين كثيرا خاصة و أن ردة فعل العناصر التلمسانية لم تكن في المستوى المنتظر فوق أرضية الميدان.

و عن منافس اليوم الذي مر بفترة فراغ سواءا على المستوى المحلي أو الإفريقي سيحاول هو الآخر ترك نقاط المباراة بمعقله و تعويض ما فاته و هو الأمر الذي يدركه جيدا المدرب جمال بن شادلي الذي حث رفقاء أمين بن بلعيد على اغتنام هذه الفرصة في إشارة إلى المباراة المتبقية و ذلك لإضافة و لو نقطة إلى الرصيد تبعد الوداد نوعا ما عن أصحاب المؤخرة.

ثنائية نظيفة ضد الرديف في لقاء تطبيقي

للتذكير أن الفريق و تحضيرا لخرجة أمسية اليوم كان قد خاض عشية الخميس المنصرم مباراة تطبيقية بملعب العقيد لطفي جمعته بتشكيلة الرديف أين عاد الفوز للأكابر بثنائية نظيفة وقعها كل من نزواني و طويل.

آخر مران عشية أمس بملعب بن عكنون

هذا و كان وفد الزيانيين قد غادر تلمسان صبيحة أمس صوب العاصمة برا أين يكون الفريق قد خاض عشية أمس آخر حصة تدريبية له بملعب بن عكنون و التي خصصها الطاقم الفني لوضع آخر الروتوشات على التشكيلة التلمسانية.

مباركي وبلعربي وبلعالم و زناسني خارج الحسابات

و التي سيغيب عنها كل من مباركي، بلعريبي و بلعالم المصابين إضافة إلى زناسني حميدة الذي سوف لن يواجه فريقه السابق “السياربي” بسبب العقوبة .

عايشي وصوفي و بلحول في مباراة خاصة

في المقابل ستكون المقابلة خاصة للعائد من الإصابة عايشي منير الذي سبق له هو الآخر و أن تقمص ألوان أبناء العقيبة رفقة حارس الوداد صوفي كمال الذي لعب له في فئة الرديف في وقت سيكون مهاجم الشباب حمزة بلحول في مواجهة فريقه السابق وداد تلمسان.

سفرية العاصمة تكفل بها أحد المناصرين

نشير في الأخير أن سفرية العاصمة و في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها خزينة النادي التلمساني تكفل بها أحد المناصرين و المحبين للفريق و الذي يملك شركة خاصة و ذلك في مبادرة نالت إعجاب و شكر الجميع،علما أن سفرية الهضاب العليا الأسبوع المنصرم إلى سطيف تكفل بها أحد المناصرين أيضا.

و.وحيد  

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker