المحترف الأول
Trending

وفاق سطيف يسحق عين مليلة ومولودية الجزائر تفوز أخيرا

تمكن وفاق سطيف الفائز بميدانه و بنتيجة عريضة على جمعية عين مليلة (4-0) من استعادة صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مؤقتا فيما وضعت مولودية الجزائر حدا لسلسلة ثماني مباريات بدون فوز, بتغلبها على أولمبي الشلف (2-0) بمناسبة تسوية رزنامة المنافسة الثلاثاء.

و لم يفوت وفاق سطيف الفرصة لإظهار عضلاته امام عين مليلة بفضل المهاجم الشاب محمد أمين عمورة, صاحب ثنائية.

و رفع ابن مدينة جيجل رصيده إلى 9 أهداف, ليبقى على بعد هدف واحد عن صاحب المركز الأول في ترتيب الهدافين, مهاجم شبيبة الساورة بلال مسعودي (10 أهداف).

و يتقدم الوفاق بفارق 3 نقاط عن اقرب ملاحقيه المباشرين, شبيبة السورة و مولودية وهران, في انتظار خوض لقاءين متأخرين سيجريهما لاحقا.

أما جمعية عين مليلة, فتراوح مكانها بتسجيلها لثالث لقاء دون فوز.

أخيرا, عادت مولودية الجزائر  الي سكة الانتصارات بملعب 5 جويلية (الجزائر) بفوزها على أولمبي الشلف (2-0) بفضل هدفي فريوي (د 3) و بلخير (د 29 من ضربة جزاء).

هذا الأخير يمر بفترة زاهية بعد ثنائيته المسجلة في الداربي العاصمي أمام اتحاد الجزائر (2-2).

و يضع هذا الانتصار حدا لـأكثر من شهرين دون تذوق طعم الفوز حيث يعود آخر انتصار لمولودية الجزائر في بطولة الرابطة الأولى الي 16 يناير الفارط أمام وفاق سطيف (1-0) بسطيف.

و بفضل هذا الفوز سيتمكن أبناء المدرب عبد القادر عمراني من التحضير في راحة و طمأنينة لاستقبال الزمالك المصري بملعب 5 جويلية (سا 00ر20) لحساب الجولة الخامسة لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا, حيث يكفي العميد, حصد نقطة واحدة لضمان تأشيرة الدور ربع النهائي للمنافسة القارية.

أما أولمبي الشلف, فقد سجل هزيمته الثانية على التوالي بعد تلك التي تلقاها بملعبه أمام شباب بلوزداد (1-3).

من جهتها  تداركت شبيبة القبائل الموقف بعد التعثرين الأخيرين المسجلين بتيزي وزو, أمام نادي برادو (1-1) و شباب قسنطينة (0-1), لتحقق الفوز على حساب سريع غليزان (1-0) بفضل هدف يتيم وقعه مليك رايح (د18).

جدير ذكره ان  الرابطة المحترفة لكرة القدم, امامها برمجة عشر مباريات أخرى مؤجلة قبل استئناف مرحلة الاياب للبطولة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker