المنتخب الوطني
Trending

تضامن واسع من زملاء محرز مع خير الدين زطشي

تضامن لاعبو المنتخب الوطني بشكل كبير مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، بعد التأكد من نهاية مغامرته على رأس الفاف لأسباب متعلقة بخلافاته مع وزارة الشباب والرياضة، وقضية تغيير القوانين الأساسية للفاف وعقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان زملاء محرز وبلماضي قد ودعوا رئيس اتحاد الكرة المنتهية عهدته، خير الدين زطشي، في أجواء احتفالية ومؤثرة للغاية، وذلك بعد المباراة التي سحق فيها زملاء رياض محرز منتخب بوتسوانا (5/0)، الاثنين، في ختام تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأظهر فيديو مسرب من مركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، وتم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، مدى التأثر الذي كان بادياً على اللاعبين وكل أعضاء المنتخب الجزائري، بعد الكلمة التي ألقاها خير الدين زطشي، الذي ذرف الدموع، الأمر الذي أثار تعاطف كل الحاضرين في ذلك الوداع التاريخي.

وعبّر خير الدين زطشي في كلمته عن فخره بفترة السنوات الأربع التي قضاها مع اللاعبين، وكذلك المدرب جمال بلماضي، والتي شهدت فترات مهمة، أبرزها على الإطلاق التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، وتمنى زطشي، الذي انتخب لأول مرة عام 2017، للاعبي المنتخب الجزائري وكذلك المدرب جمال بلماضي، التوفيق في الاستحقاقات القادمة، من بينها النجاح في التأهل لكأس العالم التي ستنظمها قطر عام 2022.

وستكون الجماهير الجزائرية خلال الأسبوعين المقبلين على موعد مع معرفة هوية الرئيس الجديد لاتحاد الكرة، وقبل ذلك سيتم التعرف على الأسماء المرشحة لدخول هذا السباق بينها بعض الأسماء كانت في السابق قد أبدت نيتها الترشح لهذه الانتخابات.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker