منافسات قارية
Trending

مجلة ماركا الاسبانية

الحارس لوكا زيدان بمدريد

أكدت مجلة «ماركا» الاسبانية ان الناخب الوطني جمال بلماضي مهتم فعلا بضم الحارس لوكا زيدان الى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة حيث كشفت نب لماضي التقى نجل مدرب ريال مدريد بالعاصمة الاسبانية.

سردت مجلة «ماركا» الاسبانية تفاصيل جديدة حول اهتمام مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي بخدمات الحارس لوكا زيدان الذي يبدو انه اقترب كثيرا من تمثيل الالوان الوطنية .

و كشفت الصحيفة ان مدرب المنتخب الوطني التقى بالحارس لوكا زيدان بالعاصمة الاسبانية مدريد و تحدث معه حول إمكانية الانضمام الى المنتخب الوطني .

و ذهبت الصحيفة الاسبانية ابعد من ذلك عندما أكدت أن بلماضي تحدث مع لوكا حول مشكل حراسة المرمى على مستوى المنتخب في ظل غياب بديل حقيقي للحارس الأول رايس وهاب مبولحي .

و رفع مبولحي سقف المنافسة عاليا مما جعل الوصول الى مستواه الحالي أمر صعب على جميع الحراس المتواجدون لكن بلماضي بحسه كمدرب و لاعب شاهد شيئا لم نشاهده في الحارس لوكا زيدان جعله يصر على ضمه للمنتخب . و بعيدا عن رغبته في الهبوط بمعدل أعمار اللاعبين و الذي يبقى امرا طبيعيا بحكم انه الان مضطر الى القيام بعملية تجديد دماء المنتخب لتفادي الهبوط المفاجيء في المستوى خلال الفترة المقبلة يبدو ان امكانات الحارس جعلت كفته تميل على بقية الحراس المتواجدون .

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker